عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برودة وأمطار وسيول.. حالة الطقس خلال 6 أيام قادمة

حالة الطقس خلال 6
حالة الطقس خلال 6 أيام قادمة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال 6 أيام قادمة، بعد موجة التقلبات الجوية التى تشهدها البلاد من سقوط أمطار رعدية وسيول على كثير من المناطق، حيث شهد اليوم الإثنين أمطار متوسطة ورعدية احياناً بنسبة حدوث 60% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة ووسط وجنوب الصعيد ومحافظة البحر الأحمر وسيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس خلال 6 أيام قادمة

كما شهد أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث ( 40% تقريبا) على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على كل الأنحاء على فترات متقطعة مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

حالة الطقس الثلاثاء 19 مارس 2024

وأوضحت الأرصاد الجوية أنه يشهد طقس الثلاثاء غدا أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية تمتد خفيفة الى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى وخليج السويس وسيناء، مع نشاط رياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

حالة الطقس خلال 6 أيام قادمة

وأشارت الأرصاد الجوية أنه سيكون طقس مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.

درجات الحرارة اليوم

مع فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى ومدن القناة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، وأمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانا على فترات متقطعة على السواحل الشمالية الشرقية.

درجات الحرارة غدا 

وجاءت درجات الحرارة غدا الثلاثاء: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 12، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 13، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 14.

حالة الطقس خلال 6 أيام قادمة

حالة الطقس من الأربعاء 20 مارس إلى الأحد 24 مارس

تشهد حالة الطقس من الأربعاء 20 مارس إلى الأحد 24 مارس ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، مع شبورة مائية صباحاً علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ويذكر أنه مع حركة المنخفض الجوى بإتجاه شرق البلاد يصاحبه استمرار تدفق السحب الممطرة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد والسواحل الشمالية تكون رعدية ومصحوبة بتساقط حبات البرد على بعض المناطق.

تابع موقع تحيا مصر علي