عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10%| بيان

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ المعاش المستحق 1710 جنيه، وذلك بدءا من استحقاق شهر أبريل، حيث تسلم المنصب والمعاش 1065 جنيه، وتعد خطوة مهمة في تحقيق مزيد من الإنجازات في النقابة.

قرار مصطفى كامل الأخير

وقال مصطفى كامل في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر إن هدف النقابة هو تحسين أوضاع الموسيقيين ومساعدتهم في مختلف الجوانب، مشيرًا إلى جهوده في زيادة المعاشات لأعضائها بشكل متكرر، والعمل على توفير الدعم للمحتاجين.

مصطفى كامل

وقال مصطفى القصبى المستشار الاعلامي لنقابة المهن الموسيقية دائما يسعى الفنان مصطفى كامل إلى المزيد من الإنجازات في جدول أعماله، إذ أنه لن يرتاح باله إلا أن يتحقق كل أمنيات وطموحات الأسرة الموسيقية من أعضاء الجمعيه العمومية التي تمن له كل الاحترام والتقدير.

مصطفى كامل يهاجم طارق الشناوي

وسبق وأن تحدث الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية عن مشكلته مع الناقد الفني طارق الشناوي حيث تشتت علاقتهم بسبب هجوم الأخير على مصطفى قمر، مشيرا إلى أنه لا يفضل أن يرتبط اسمه بـ اسم طارق الشناوي نهائيا.

وقال مصطفى كامل خلال حلوله ضيفا على برنامج العرافة لـ الإعلامية بسمة وهبة ويعرض على شاشة قناة المحور ورصده موقع تحيا مصر: "اتمنى ما يكونش ليا علاقة بيه.. انا مش عارف هو عايز اي، ده واحد قاعد ماسك كوباية الشاي وعمال يشتم الناس ويهينهم.

بيان نقابة المهن الموسيقية

وتابع مصطفى كامل حديثه عن دافعه عن مصطفى قمر وهجومه على طارق الشناوي، فقال: انا مسمحش لحد أنه يغلط في زميل ليا، ومصطفى قمر ده عشرة عمري وكرسي النقابة ده اللي ملجمني وممكن اسيبه بكرة عادي، أنا أهم حاجة عندي أصدقائي وعلاقتي بيهم.

تعرض والدة مصطفى كامل لوعكة صحية

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان مصطفى كامل عن نقل والدته للمستشفى، اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية مطالبًا الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقال مصطفى كامل خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصد تفاصيله : والدتي نقلت إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية، أرجو الدعاء لها بالشفاء.

تابع موقع تحيا مصر علي