عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاثنين 18 مارس 2024| محمود كهربا يتوعد مجدي عبد الغني والاتحاد السكندري يفوز على الأهلي في دوري السوبر لكرة السلة

مباراة الأهلي والاتحاد
مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين 18 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وظهر محمود كهربا وعبد الله السعيد مع رامز جلال، بجانب خسارة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في دوري السوبر لكرة السلة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم 18 مارس 2024.

الاتحاد السكندري يفوز على الأهلي في دوري السوبر لكرة السلة

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين، حقق الاتحاد السكندري الفوز على الأهلي في الجولة قبل الأخيرة لبطولة دوري السوبر لكرة السلة 78/76 وكانت المباراة قوية للغاية بين الفريقين منذ بدايتها.

وكان الاتحاد السكندري مسيطر على النتيجة ومتقدم حتى منتصف الشوط الرابع وعاد الأهلي بعد تألق إيهاب أمين، ونجح الاتحاد السكندري أن يحقق الفوز وخطف صدارة الدوري قبل الجولة الختامية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏، و‏زي كرة السلة‏‏‏ و‏نص‏‏

وزير الرياضة: انضمام بطولة عاصمة مصر لسلسلة فيفا نجاح كبير للدولة المصرية

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين، أوضح الدكتور أشرف صبحي أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ودعمه ومتابعته المتواصلة لملف العمل بمنظومة الشباب والرياضة، وضعت مصر في مكانة عالمية غير مسبوقة سواء من حيث استضافة البطولات والمحافل الرياضية العالمية أو من خلال النتائج التي يحققها أبطالنا في مختلف المنافسات.

وتابع، اعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم بطولة عاصمة مصر، لتكون ضمن سلسلة الفيفا في الأجندة الدولية خلال الفترة من 18-26 مارس الجاري، هي نجاح كبير للدولة المصرية وخطوة نحو جدية البطولة.

خصم 4 نقاط من رصيد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين، أعلنت لجنة الإنضباط الخاصة برابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن خصم (4) نقاط من فريق نوتنجهام فورست بقرارات تتعلق باللعب المالي النظيف، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن يتقدم نوتينجهام فورست بتظلم خلال الأيام القادمة، وأصبحت نقاط الفريق 21 نقطة وفي منطقة الهبوط.

تحيا مصر
الزمالك

جوزيه جوميز يقرر إراحة لاعب الزمالك من التدريبات لمدة 24 ساعة

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الثلاثاء.

ويستأنف الفريق تدريباته عصر يوم الأربعاء المقبل بصورة طبيعية على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تصريحات محمود كهربا مع رامز جلال

وألقى رامز عدة أسئلة، على كهربا، من بينهما أنه ماذا كان سيفعل في حالة تواجد مجدي عبد الغني أمامه.

وقال كهربا" “ بقوله حسبي الله ونعم الوكيل، وربنا هايجيب لي حقي”.

وعن النظام الغذائي الذي يتبعه كهربا، قال الأخير: “ باكل كل حاجة سواء محشي أو شيكولاتة، والحمد لله أنه مش بيبان على وزني”.

وعن إذا كان يريد توجيه رسالة لأحمد فتوح لاعب الزمالك، فرد كهربا ضاحكًا: “ ده في قلبي ده”.

تابع موقع تحيا مصر علي