عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على خطى رونالدو.. ريال مدريد يسعى للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في المستقبل القريب، وذلك على خطى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقد انضم كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد إلى نادي ريال مدريد في صيف 2009، بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني، حيث كانت صفقة قياسية حينها.

ريال مدريد ونجم مانشستر يونايتد

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ريال مدريد يسعى لتكرار سيناريو انضمام كريستيانو رونالدو مع النجم الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، وذلك بعدما خطف الأنظار مع الشياطين الحٌمر حيث ساهم في 11 هدف هذا الموسم بمختلف البطولات، خلال مشاركته في 38 مباراة.

وأضافت الصحيفة، أن فلورنتينو بيريز يريد الاجتماع والحديث مع اللاعب، وذلك عند مواجهة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بيان ريال مدريد ضد العنصرية

وأكد مسؤولو نادي ريال مدريد خلال البيان الصادر، أن اللاعب فينيسيوس جونيور قد تعرض للعديد من الإهانات العنصرية من جديد، وذلك خلال مباراة الفريق أمام أوساسونا في الدوري.

ونشر ريال مدريد بيانًا قال فيه، "بعد العديد من الإهانات الخطيرة التي صدرت إلى لاعبنا فينيسيوس جونيور من جديد، خلال مباراة فريقنا الأخيرة أمام أوساسونا على ستاد "آل سادار"، تقدم نادينا بشكوى رسمية إلى لجنة الانضباط في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وضد حكم اللقاء مارتينز مونويرا، وذلك نتيجة إهماله في التحكيم".

وأكمل البيان، "في العديد من المرات تجاهل الحكم طوعًا وعمدًا جميع الهجمات العنصرية والصيحات المهينة التي وجهت للاعبنا فينيسيوس بشكل متكرر، رغم تنبيهه وتحذيره من قبل لاعبي النادي الملكي، في الوقت التي كانت تصدر فيه تلك الهجمات".

وأضاف البيان، "وقد تقدم ريال مدريد بشكوى رسمية إلى الهيئة الفيدرالية الخاصة في الإهانات والهجمات العنصرية، وإحالة الحالة إلى الحكومة من أجل مكافحة تلك العنصرية في ملاعبنا، وذلك حتى يتمكنوا من ضبط المتسببين في تلك الهجمات ومعاقبتهم".

وتابع، "في ظل تكرار هذه الأحداث داخل الملاعب الإسبانية، تقدم ريال مدريد بتوسيع هذه الشكوى إلى مكتب المدعي العام ضد هذه الهجمات العنصرية وجرائم العنف الموجهة ضد لاعبنا البرازيلي فينيسيوس جونيور، وذلك في ستاد "مونتجويك" الخاص بنادي برشلونة، وستاد "متروبوليتانو" الخاص بنادي أتليتكو مدريد، مطالبين بضبط الجناة".

واختتم البيان، "ومن جديد يدين ريال مدريد الهجمات العنصرية والكراهية والعنف تجاه فينيسوس، ولابد من اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل القضاء على هذه الهجمات".

تابع موقع تحيا مصر علي