عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم تواجده مع البعثة.. لوكاكو يغيب عن مواجهة أيرلندا بسبب الإصابة

تحيا مصر

أعلن المنتخب البلجيكي صباح اليوم الثلاثاء، عن غياب النجم روميلو لوكاكو مهاجم فريق روما الإيطالي، عن المباراة الودية أمام منتخب جمهورية أيرلندا، وذلك بسبب الإصابة في الفخذ.

ومن المقرر أن يحل المنتخب البلجيكي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أيرلندا مساء وم السبت المقبل، قبل أن يواجه منتخب إنجلترا يوم الثلاثاء المقبل، وذلك خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

لوكاكو يغادر معسكر بلجيكا

وكشف المهاجم البلجيكي في بيان رسمي صباح اليوم، أن اللاعب روميلو لوكاكو مهاجم نادي روما غير لائق للمشاركة مع المنتخب ضد جمهورية أيرلندا وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وأكمل، لوكاكو قد غادر معسكر المنتخب للخضوع إلى الأشعة والفحوصات اللازمة، لكنه سيتواجد مساء يوم الجمعة المقبل رفقة بعثة المنتخب المتجهة إلى جمهورية أيرلندا، ثم إلى إنجلترا لمواجهة المنتخب الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل.

وجاءت قائمة بلجيكا على النحو التالي:

حراسة المرمى: توماس كامينسكي - أرنود بودارت - ماتز سيلس.

خط الدفاع: زينو ديباست - ووت فايس - آرثر ثيت - تيموتي كاستاني - يان فيرتونخن - زينهو فانهيوسدين.

خط الوسط : أمادو أونانا - أوريل مانجالا - أوليفييه ديمان - يوري تيليمانس - أرتور فيرميرين - تشارلز دي كاتيلايير - مانديلا كييتا - لياندرو تروسار.

خط الهجوم: روميلو لوكاكو - جيريمي دوكو - جون باكايوكو - دودي لوكيباكيو - لويس أوبيندا - ميتشي باتشواي.

دوري كأس الأمم الأوروبية

كما تٌستأنف منافسات ملحق التصفيات لدوري كأس الأمم الأوروبية، حيث مازالت تُنافس منتخبات عديدة على 3 مقاعد للتأهل إلى الأدوار النهائية في بطولة دوري كأس الأمم الأوروبية.

حيث ستكون منافسات الملحق في الفترة ما بين يوم 21 إلى يوم 28 في الشهر الجاري، ومن أبرز مباريات الملحق:

1-أوكرانيا ضد البوسنة والهرسك

2-ويلز ضد فنلندا

3-بولندا ضد استونا

4-اليونان ضد كازخستان

كأس العاصمة الإدارية

حيث تستضيف مصر البطولة الودية في فترة التوقف الدولي تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"  في الفترة بين 22 حتى 26 مارس والتي تُسمي كأس العاصمة الإدارية.

1-مصر ضد نيوزيلاندا

2-تونس ضد كرواتيا

تابع موقع تحيا مصر علي