عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قاله اطفي السيجارة أحنا في رمضان.. أسرة مدير كافتيريا تكشف تفاصيل وفاته|فيديو

أسرة مدير كافتيريا
أسرة مدير كافتيريا مستفى التجمع

تطورات مثيرة في جريمة انهاء حياة مدير كافتيريا مستشفى التجمع الخامس، حيث كشفت أسرة المجني عليه تفاصيل مثيرة في الحادث، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الجديدة في الحادث.

أسرة مدير كافتيريا تكشف تفاصيل وفاته في التجمع

وقال جد إسلام المجني عليه لـ موقع تحيا مصر، أن إسلام تعبنا في تربيته وطلع شاب مؤدب وأخلاق جدا، وفي الأخر يتغدر بيه لمجدر أنه شاطر ومجتهد، والتفاصيل والمعلومات في القسم والمباحث وتقارير المستشفى لكن أنا شوفت إسلام قدامي مطعون في قلبي والمتهم معترف بجريمته.

وتابع جد إسلام المجني عليه مدير كافتيريا مستشفى التجمع الخامس، أحنا ناس مؤمنين بالله وعايزين حق ابننا دلوقتي أحنا ناس أولياء دم وده اللي قاله شرع ربنا إلا من عفا وأحنا مش هنقدر نعفى عن دم ابننا، أحنا ناس صعايدة لكن متنورين وعارفين القانون وعندنا ثقة في القانون والقضاء، وربنا اسمه الحق وهيجيب حقنا.

أسرة ضحية الكافتيريا: عايزين القصاص وحقه

وأضافت أسرة المجني عليه مدير كافتيريا مستشفى التجمع، المباحث مشكورة اجتهدت وجابت المتهم، وكل اللي عايزينه حق ابننا إسلام بس وأحنا شوفنا إسلام مطعون في القلب وحاجة محدش يستحملها، والتفاصيل كلها اللي حصلت يوم الحادثة قالها المتهم في التحقيقات.

وأشار صديق إسلام مدير كافتيريا مستشفى التجمع الخامس، يوم الثلاثاء كنا مستنين إسلام عشان يرجع ونروح نلعب كورة وهو كلمنا وقالي مش هتأخر وبعدها بـ نصف ساعة لقينا مكالمة وشخص بيقول لقينا إسلام مرمي على الأرض مطعون وجنب مستشفى في التجمع وهيروح عليها وكلنا روحنا جري على هناك.

أسرة مدير كافتيريا مستشفى التجمع: كله بسبب سيجارة

ولما روحنا المستشفى لقينا الشرطة والنيابة وسألونا على في أعداء لإسلام لأن الموضوع مش سرقة الموضوع طعن وقولنا إسلام مالوش أعداء ولا ليه اي حاجة، وبعدها كان إسلام في الإفاقة وبيحاولوا ينقذوه لكن بعدها عرفنا أن الوضع خطر وبعدها توفى إسلام واحنا موجودين.

باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة مقتل مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس، حيث استمعت إلى أقوال أصدقاء المجني عليه - مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس - وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

القصة الكاملة لمقتل مدير كافتيريا مستشفى التجمع

حيث اصطحبت النيابة العامة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة المتهم بقتل مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس إلى مسرح الحادث لتمثيل جريمته، وذلك للوقوف على ملابسات الجريمة حيث قام المتهم بتمثيل الجريمة وتم الإستعانة بأحد أفراد الشرطة لتمثيل دور المجني عليه في الواقعة.

وخلال التحقيقات في واقعة مقتل مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس، شرح أصدقاء المجني عليه التفاصيل الكاملة، حيث قرروا أن الواقعة حدثت في ثاني أيام رمضان حيث كان نشبت خلافات بين المتهم والمجني عليه بسبب قيام المتهم بشرب السجائر في نهار رمضان وقيام المجني عليه بالتحدث معه في ذلك الأمر.

واضاف أصدقاء المجني عليه - مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس - أن المتهم تربص بالمجني عليه واستل سلاحا ابيض ثم جاء من خلفه وقام بتسديد طعنات متفرقة له استقرت أحدها في القلب مما نتج عنه وفاته في الحال وتم نقلها بعد ذلك إلى ثلاجة المستشفى بعد محاولات إسعافه التي باءت جميعها بالفشل.

تابع موقع تحيا مصر علي