عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزل البنطلون.. طالبة أسنان تنجو من تحرش سائق سيارة نقل ذكي بالجيزة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة من ضبط سائق في إحدى شركات النقل الذكي لاتهامه بالتحرش بـ طالبة في كلية طب الأسنان أثناء توصيلها من الجامعة إلى منزلها في مدينة 6 أكتوبر قبل الإفطار، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة للتحرش بـ طالبة أسنان في سيارة

حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، التي أجريت برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن طالبة في كلية طب أسنان تدعى ي م اتهمت سائق بأحد شركات النقل الذكي بالتحرش بها ومحاولة هتك عرضها أثناء توصيلها من الجامعة إلى شقتها خلال نهار رمضان.

وقالت طالبة طب الأسنان أنها طلبت سيارة من أحد شركات النقل الذكي، لتوصيلها قبل الإفطار من الجامعة إلى شقة في مدينة 6 أكتوبر، وحضر إليها السائق وقامت بالركوب معه في الخلف وخلال الرحلة سقط بنطال السائق أثناء قيادة السيارة وحاول التحرش بها وهتك عرضها وقامت الفتاة بالإبلاغ عن السيارة.

التحريات تكشف تفاصيل التحرش بـ طالبة كلية أسنان

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، خط سير السيارة وتم ضبطها وضبط السائق المتهم وبمواجهته أقر بأنه يعمل في أحدى شركات النقل الذكي وأن الفتاة قامت بالركوب معه بالفعل من الجامعة باتجاه مدينة أكتوبر، إلا أن البنطال سقط بدون قصد وأن الفتاة مثل بناته.

حيث تمكنت أجهزة أمن الجيزة، من القبض على السائق المتهم وبسؤاله عن الواقعة قرر بأن الطالبة ركبت معه من الجامعة باتجاه شقتها في أكتوبر، وخلال الطريق سقط البنطال بدون قصد وأن فارق السن بينه وبينها فهي مثل بناته وأنه لم يقصد التعدي عليها أو هتك عرضها ولكن سقط البنطال غصب عنه.

طالبة أسنان تكشف تفاصيل التحرش بها

وتباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في اتهام طالبة بـ طب الأسنان لسائق يتبع أحد تطبيقات النقل الذكي بالتحرش بها وهتك عرضها، حيث طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، ومعرفة أسباب وملابسات ومعرفة تفاصيل الحادث والاستماع لأقوال طالبة الجيزة.

وقالت طالبة الأسنان ضحية سائق تطبيق النقل الذكر، أنها أثناء تواجدها في السيارة خلع السائق البنطال، طلبت من السائق تهدئة السرعة لحين إنتهائها من مكالمة تليفون واستجاب السائق لها واخبرت صديقها بما حدث وما أن وصلت إلى المنزل حتى حاولوا استدراج السائق إلى الشرطة وقاموا بإخبار الشرطة بالسيارة.

تابع موقع تحيا مصر علي