عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه: هدف الأهلي أمام الزمالك بنهائي كأس مصر «أوفسايد» واضح

هدف إمام عاشور في
هدف إمام عاشور في الزمالك

صرح حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك أن هدف فريق الأهلي الأول في مواجهة القلعة البيضاء تسلل واضح رغم وجود تقنية الفار بأحدث الإمكانيات.

حسام المندوه: هدف الأهلي أمام الزمالك من تسلل واضح   

وأوضح حسام المندوه خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف أم على موجات 93.7 قائلا " لم نحدد موعد زيارة النادي الأهلي حتى الآن رغم تلقينا الدعوة من قبل مجلس إدارة القلعة الحمراء".

وأضاف حسام المندوه قائلا" لم نحاسب جوميز المدير الفني لفريق الزمالك بالقطعة حيث يضع جميع اللاعبين تحت التقييم للوقوف على التشكيل الجيد الفترة المقبلة".

هدف إمام عاشور أمام الزمالك 

خسارة الزمالك من الأهلي في نهائي كأس مصر 

واستطاع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من تحقيق بطولة كأس مصر، على حساب نادي الزمالك بعد فوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

وسجل إمام عاشور الهدف الأول للنادي الأهلي أمام نادي الزمالك في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد مجدي أفشة من على حدود منطقة الجزاء قابلها إمام عاشور بتسديدة من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وأضاف محمد مجدي أفشة الملقب من قبل جماهير الأهلي بصاحب القاضية، الهدف الثاني للشياطين الحمر أمام نادي الزمالك في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة للأهلي وصلت إلى إمام عاشور المنطلق من جهة اليسار فمرر بدوره الكرة إلى محمد مجدي أفشة المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ارضية زاحفة بباطن القدم اليمنى سكنت أسفل يسار المرمى.

صفقات نادي الزمالك في الشتاء 

وتعاقد الزمالك مع كل من، الأوغندي ترافيس موتيابا ومحمد عاطف لاعب فريق طنطا و مهاب ياسر لاعب فريق الداخلية، والفلسطيني ياسر حمد، وزياد كمال لاعب فريق إنبي ومحمد شحاته لاعب فريق طلائع الجيش و سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز وأحمد حمدي لاعب فريق مونتريال الكندي وناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر وعبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز".

تابع موقع تحيا مصر علي