عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشهد تمثيلي والعمال السبب.. القصة الكاملة لاندلاع حريق مسلسل الف ليلة وليلة

حريق مسلسل الف ليلة
حريق مسلسل الف ليلة وليلة

تفاصيل مثيرة وتطورات في حريق مسلسل الف ليلة وليلة، حيث كشفت أجهزة وزارة الداخلية التفاصيل الكاملة في الحريق، وتبين أن عمال أشعلوا النيران لاستخدامها في أحد المشاهد، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل حريق مسلسل الف ليلة وليلة بمدينة الانتاج الإعلامي.

تفاصيل حريق مسلسل الف ليلة وليلة

التحريات التي أجرتها أجهزة وزارة الداخلية كشفت تفاصيل حريق مسلسل الف ليلة وليلة، حيث تبين أن الحريق اندلع بموقع تصوير المسلسل في مدينة الإنتاج الإعلامي، وتبين أنه حريق محدود وتمكنت قوات الحماية المجنية من السيطرة عليه ومنع إمتداده وإجراء علميات التبريد.

حيث تبين من التحريات التي أجريت بإشراف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن الحريق اندلع في لوكيشن تصوير مسلسل الف ليلة وليلة بمدينة الإنتاح الإعلامي بسبب قيام بعض العمال بإشعال موقد يحتوي على بعض الأخشاب وتزويده بكمية من سائل التنر سريع الإشتعال لاستخدامه في التصوير الخاصة بأحد المشاهد.

التحريات تكشف تفاصيل حريق مسلسل الف ليلة وليلة

واشار عدد من العاملين في المسلسل والمشاركين في التمثيل به الى نشوب الحريق بسبب مشهد تمثيلي كان يتم فيه خبز العيش حيث تبين أن العاملين أحضروا فحما مكان الأخشاب وأشعلوها، فتطاير بعضها بفعل الهواء واشتعل في الديكور وهو عبارة عن منزل خشبي وكميات من الفوم ملتصقة ببعضها بالتنر ما ادى لاشتعال النيران لكن تمت السيطرة عليها قبل امتدادها لباقي المنطقة المجاورة وتم إخماده دون وقوع إصابات.

واضافت التحريات ان الحريق التهم منزل خشبي تم بناؤه على مساحة 120 مترا لتصوير بعض أحداث مسلسل الف ليلة وليلة «جودر» بطولة ياسر جلال، وتم بناء فرن بلدي لاستخدامه في تصوير مشهد عمل خبز، وهو من المشاهد الأساسية، واشارت التحريات الاولية في حريق لوكيشن مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال ان النيران اندلعت في منطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي المخصص لتصوير الأعمال الدرامية، ومسلسلات رمضان، وتم السيطرة عليها دون خسائر بشرية.

حريق في لوكيشن تصوير مسلسل ياسر جلال

وشهد لوكيشن تصوير مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال نشوب حريق طفيف في أحد ديكورات العمل وتم اخماده سريعا دون اصابات او خسائر بشرية، حيث نشر الفنان شريف إدريس  عبر صفحته الشخصية منشورا عن السيطرة علي حريق داخل ديكور مسلسل “ جودر” قائلا: هو ايه حكاية الحرايق يا جدعان.. تمت السيطرة علي حريق في ديكور الف ليلة وليلة “ جودر” الخمد الله ربنا ستر. 

تابع موقع تحيا مصر علي