عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرض ابنه على الأهلي وطمعان في كرسي الخطيب.. ردود نارية لـ شوبير في العرافة

أحمد شوبير
أحمد شوبير

رد الإعلامي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي الأسبق، لـ العرافة،على الاتهامات الموجهة إليه فيما يخص تسببه في إفشال صفقة انتقال أبو جبل حارس البنك الأهلي إلى النادي الأهلي، وذلك من أجل ابنه مصطفى شوبير حارس الفريق، لمنح الفرصة له لحراسة الفريق الأحمر، بعد إصابة الحارس الأساسي وكابتن الفريق محمد الشناوي.

شوبير يرد على اتهامات فرض ابنه على الأهلي

وقال "شوبير"، خلال استضافته ببرنامج العرافية، المذاع على قناتي المحور والنهار، وتقدمه بسمة وهبة،، إنه لا يفرض ابنه مصطفى شوبير على الأهلي، ولا يمكن أن يحدث ذلك في النادي الأهلي الذي يقوم بعمل ما يشاء دون أن يجرؤ أحد على إجباره على أي شيء، مشيرًا إلى أن ابنه مصطفى إذذا كان في مستوى جيد سيلعب وإذا لم يكن في مستوى يؤهله لحراسة فريق الأهلي فلن يجد مكان لنفسه.

وأضاف الإعلامي أحمد شوبير لـ العرافة أنه حصل على معلومة بشأن انتقال أبو جبل للنادي الأهلي، فأعلن عن الخبر من الناحية المهنية، حيث ذلك من صميم عمله، دون مراعاة لأي أمور أخرى، متابعًا: "لو معايا خبر هنشره حتى لو على حساب ابني.. كهربا بلغ أبو جبل بموعد التدريب الأول في النادي الأهلي بعد انضمامه.. والأهلي ان مجهز الشيك علشان يبعته لأبو جبل الصبح.. لكنه تراجع".

شوبير يكشف سبب فشل انتقال أبو جبل للأهلي

وحول أسباب تراجع الأهلي عن صفقة أبو جبل، رد شوبير في العرافة: "اسألوا إدارة النادي الأهلي وهي اللي تقولك. أنا جبت الخبر ومليش دعوة".

وأشار شوبير في برنامج العرافة إلى أن ابنه مصطفى شوبير مظلوم ويتعرض لضغط شديد، ولو كان مكانه لما تحمل هذا الضغط الرهيب، لكن مصطفى يتميز بالهدوء والثبات الذي ساعده على التعامل مع تلك الضغوطات.

هل شوبير طمعان في كرسي الخطيب؟

وكشف أحمد شوبير في رده على سؤال العرافة على حقيقة طمعه في رئاسة الناد، والذي دفعه لرفض الترشح لعضوية النادي الأهلي، قالك "أنا مهتم بالعمل الإعلامي ومش بفكر في رئاسة النادي الأهلي.. لكن فكرت في رئاسة اتحاد الكرة".

ورد على رضا عبد العال، حيث صرح بأن تلك طريقته في الإعلام من أجل "ركوب التريند" وده عامله شهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي