عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد الصغير عن تصريح: "شيبة على أده": "بهرج والله.. ده بمليون واحد زيي"

تحيا مصر

علق المطرب الشعبي سعد الصغير، على التصريحات التي أطلقها حول أغنية "100 وش"، والتي زعم فيها أن تامر حسني لم يعرض عليها المشاركة فيها لأنه "خايف"، كما أنه قال في التصريحات نفسها: "جاب مصطفى حجاج صوته على أده، وشيبة دياب صوته على أده ودياب صوته على أده، فخاف وقال لو جبت سعد هياكلني".

سعد الصغير عن تصريح: "شيبة على أده": "بهرج والله.. ده بمليون واحد زيي"

وقال "الصغير"، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، المذاع على قناتي المحور والنهار، إنه كان يمزح: "بهرج والله، مصطفى حجاج بمليون واحد زي سعد الصغير، وسبق أن قلت ذلك، وأكدت أنني أمزح".وتابع مؤكدًا أنه كان يمزح: "صوت شيبة بمليون واحد زيي".

لترد عليه الإعلامية بسمة وهبة: "خايف عشان كده اعتذرت؟! اللي قلته كلام كبير جدا". 

سعد الصغير يرد على تصريحات عبدالباسط حمودة ضده: "لو ضربني قلمين هوطي أبوس ايده"

ردّ المطرب الشعبي سعد الصغير، على هجوم المطرب الشعبي الكبير عبدالباسط حمودة عليه، وتصريحه بأن "سعد الصغير مش بيغني ده بتاع هلس ورقص".

وقال "الصغير"، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، المذاع على قناتي المحور والنهار: "هاجمني بسبب تصريحات في برنامجكِ وقلت إن مفيش حاجة اسمها تاريخ".

وتابع: "بالنسبة لعبدالباسط، فهو قال إني برقص، لو شافني في فرح وقالي خد ياض وضربني قلمين هوطي أبوس ايده".

وعن التصريحات المنسوبة إليه بخصوص قوله إنه أكثر نجومية من محمود الليثي وعمر كمال ومحمود الليثي، قال: "الليثي لأ، عمري ما أقول كده عليه، لكن عمر كمال لسه طالع وشاكوش برضه، صوتهم أدي مليون مرة، لكن أنا طالع قبلهم وعامل حوالي 15 فيلم".

سعد الصغير يهاجم نزار فارس: "أنت مش كويس ونصاب وعيطت لي بالدموع"

شنّ المطرب الشعبي سعد الصغير، هجوما عنيفا على الإعلامي العراقي نزار فارس، قائلا: "ده مش مظبوط ولا تمام أبدا، ومرفعش قضية ضدي".

وأضاف "الصغير"، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، المذاع على قناتي المحور والنهار: "أنت نصاب، جيت عيطت لي وقلت لي مش معايا فلوس وقلت لي اقف جنبي، أخدته عندي الفيلا وجبت أكل للكرو كله ومأخدتش جنيه".

وتابع: "لعب في مونتاج الحلقة معاه، وأنا بسأله فين المحضر اللي رفعه ضدي؟! أنت مش كويس، عيطت لي بالدموع وقلت لي اقف جنبي وجيبت له كريم عشان أعمله شعر لأنه كان منكوش ولعبت في المونتاج بعد ما سيبت لك فلوس الحلقة، وأقل حلقة عندك بـ10 آلاف جنيه".

وقاطعته الإعلامية بسمة وهبة قائلة: "كل الفنانين الذين أجروا معهم حوارا قالوا لي ذلك مثل رانيا يوسف وحورية فرغلي". 

تابع موقع تحيا مصر علي