عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سجال شوبير والعميد يتجدد في العرافة.. حارس الأهلي السابق ينتقد حسام حسن

أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، في برنامج العرافة، على الهجوم الذي شنه حسام حسن، مدرب المنتخب المصري، في وقت سابق ضده، حيث وصفه بأنه "مش سالك .. ويحتاج قلبه يكون أبيض".

شوبير يرد على هجوم حسام حسن

ورد "شوبير"، خلال استضافته ببرنامج "العرافة"، المذاع على قناتي "النهار" والمحور"، تقديم الإعلامية بسمة وهبة وينقله تحيا مصر، مؤكدًا أن يحترم التوأم حسام وإبراهيم حسن ويكن لهم كل تقدير، لكنه يمارس عمله الإعلامي، والذي يقتدي النقد.

وأضاف الإعلامي أحمد شوبير، أن حسام حسن دائمًا يحب الفوز والمكسب ولا يريد النقد، ودائمًا ما ينزعج من أي شخص يوجه له نقد، وليس هو فقط، بل جميع الإعلاميين، وهذا أمر غير سليم، مضيفًا: "أنت كلاعب محدش يختلف عليك.. لكن وأنت مدرب.. تعالى ابقا أنتقد وأقول رأيي".

شوبير: حسام حسن الأنسب لتدريب المنتخب

وحول رأيه في تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر، قال الإعلامي أحمد شوبير، هذا أفضل اختيار من وجهة نظري في الوقت الحالي، وهو الأنسب لتولي تدريب المنتخب المصري، وسوف يدعمه في مهمته لقيادة المنتخب، فهو أفضل شخص يتولى المهمة في التوقيت الحالي.

وتابع أحمد شوبير في العرافة: "حسام حسن مش عايز حد ينتقده وأنا مش كده وده مش أسلوبي أنا أسلوبي معروف للجميع ومش هغيره.. ورغباته مش هيفرضها عليا".

شوبير يتهم رضا عبد العال: مش بطريقة خالف تعرف

وهاجم أحمد شوبير في برنامج العرافة، لاعب الأهلي والزمالك السابق، رضا عبد العال، مؤكدًا أنه أسلوبه الذي يتحدث به في الإعلام هو أسلوب قديم ينتهجه منذ زمن، وعندما جا إلى النادي الأهلي كان ينتهج نفس الأسلوب، مشيرًا إلى أنه يسير على نفس الأسللوب في الإعلام.

وقال أحمد شوبير إن رضا عبد العال يسير بمبدأ خالف تعرف، من أجل ركوب التريند والظهور وعمل مشاهدات ويكون مشهور، وهو نجح في هذا، لكن كإعلامي لا أحب هذا المر، فركوب التريند يكون من خلال العمل.

وتحدث عن إبراهيم سعيد، مؤكدًا أنه من أفضل 5 لاعبين في تاريخ مصر وأفضل المواهب التي أتت لمنه لم يكن ملتزمًا يومًا، وعندما كان مديرا للمنتخب الأولمبي كان يقوم بتهديده من أجل مصلحة.. "هو من بيئة شعبية وكان صعبان عليه وعلشان كده اتبنيته".

تابع موقع تحيا مصر علي