عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير : حسام حسن لا يتحمل الانتقادات وأسلوبي لن يتغير.. ويستحق تدريب منتخب مصر

أحمد شوبير
أحمد شوبير

قال أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، أن التوأم حسام وإبراهيم حسن أفضل اختيار للإدارة الفنية للمنتخب الوطني في الوقت الحالي، لكني لن أتنازل عن طريقتي في انتقاد عملهم الفني، خاصة حسام حسن الذي لا يتقبل الهزيمة مُطلقًا ، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد شوبير مع بسمة وهبة في برنامج العرافة على قناة المحور.

تصريحات أحمد شوبير في برنامج العرافة مع بسمة وهبة

وتحدث أحمد شوبير عن أراء رضا عبد العال حيث قال : أسلوب رضا عبد العال مُوحد مع جميع الأفراد بنهج "خالف تُعرف" لكي يظل في الصورة دائمًا، ول أنني لا توجد مشاكل بيني وبين الكابتن رضا عبد العال منذ انضمامه للنادي الأهلي.

وأضاف أحمد شوبير مع خلافاته مع التؤام حسام وإبراهيم حسن : أسلوبي في الإعلام الرياضي يعتمد على المصداقية والنقد الفني البناء، اللاعب أو المدرب الذي يقوم بعمل جيد أقوم بتحيته، واللاعب أو المدرب الذي يعمل بشكل سيء أقول له انت سيء وتحتاج لعلاج المشاكل.

لا يتوفر وصف.
أحمد شوبير

أحمد شوبير مع بسمة وهبة برنامج العرافة

واختتم الكابتن أحمد شوبير حديثه عن إبراهيم سعيد الذي اتهمه بمشاعر الحقد حيث قال : عندما توليت إدارة المنتخب الأوليمبي كنت أرى موهبة إبراهيم سعيد، لكن إهماله دمر مسيرته، كنت أريد الحفاظ عليه كان يعتبر موهبة لن تتكرر لـ 5 لاعبين مرة أخرى، حاولت أن أساعده بترك البرامج الإعلامية والإعلانات والتركيز في كرة القدم فقظ، لكن محاولاتي باءت بالفشل، لكن في الوقت أشعر بأنه تحسن كثيرًا على المستوى الأخلاقي لذلك ساعدته بالعودة مرة أخرى وظهوره في النادي الأهلي لأنني شعرت بالتغيير تجاه الكابتن إبراهيم سعيد.

ومن المُقرر أن تُستكمل حلقة الكابتن أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق والإعلامي حاليًا بقنوات اون تايم سبورتس، مع الإعلامية بسمة وهمي على قناة المحور غدًا الأربعاء الموافق العشرين من شهر مارس الجاري.

لا يتوفر وصف.
أحمد شوبير

برنامج العرافة بسمة وهبة

حيث سيستكمل أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، حديثه عن نجوم كرة القدم في القطبي سواء الزمالك أو الأهلي، بالإضافة إلى حقيقة ترشحه في الانتخابات اتحاد الكرة القادمة على منصب رئيس اتحاد الكرة في الجبلاية.

تابع موقع تحيا مصر علي