عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير: سبب فشل انتقال أبو جبل للأهلي هو الشناوي وليس مصطفى شوبير

أحمد شوبير
أحمد شوبير

قال أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، ليس لي تدخل في فشل صفقة محمد أبو جبل للأهلي، قلت فقط أن الحارس محمد الشناوي لا يشعر بالراحة مع محمد أبو جبل، وهذه حقيقة ومستعد أن أقولها مليون مرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد شوبير مع بسمة وهبة في برنامج العرافة على قناة المحور.

تصريحات أحمد شوبير في برنامج العرافة مع بسمة وهبة

في البداية أكد احمد شوبير أن اللاعب ايمن يونس مهاجم الزمالك السابق إنه أكثر من سجل أهداف في مرماه، بواقع هدفيين في مختلف البطولات في قمة الزمالك والأهلي.

وعن تدخل احمد شوبير في فشل صفقة أبو جبل : مصطفى شوبير إذا كان حارس سيئًا كان سيرحل واذا كان حارس جيدًا سيبقى في النادي الأهلي.

وأضاف احمد شوبير : لم أتدخل في فشل انضمام محمد أبو جبل للأهلي، والأهلي تراجع عن الصفقة في اللحظات الأخيرة، بدليل أن محمود كهربا قد قال لمحمد أبو جبل عن موعد التدريبات الجماعية لفريق الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيلو كولر.

أحمد شوبير
أحمد شوبير

وتابع احمد شوبير : لدي المزيد من الانفرادات الخاصة بالدوري المصري، ليس فقط بشأن محمد أبو جبل، بل قلت أن الزمالك أنهى صفقة القرن بالتعاقد مع عبدالله السعيد، بالإضافة إلى انضمام أمام عاشور للأهلي، كنت أول إعلامي رياضي يقول أن محمد صلاح سيغيب عن 3 مباريات مع فريقه ليفربول.

مصطفى شوبير تعرض للظلم بشكل كافي لأني والده، ولا يوجد خلافات بين مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل بعد انتهاء المباراة بفوز البنك الأهلي برباعية، كانت احتفالات أبو جبل لأن فريق البنك حقق الفوز لأول مرة في تاريخه أمام النادي الأهلي بـ 4 أهداف.

أحمد شوبير مع بسمة وهبة في برنامج العرافة

كما تحدث احمد شوبير عن علاقة احمد الشناوي ومصطفى شوبير قائلًا : ليس لي تدخل في العروض السعودية لمحمد الشناوي، على العكس تمامًا النادي الأهلي يرفض العروض كافة التي تأتي لمحمد الشناوي، وبالنسبة لي أتمنى أن يكون مصطفى شوبير هو حارس الأهلي الأول.

واستمر أحمد شوبير عن خلافه مجدي عبد الغني في حديثه : ليس لي خلاف مع الكابتن مجدي عبدالغني، أُحب الكابتن مجدي على المستوى الشخصي نحن أصدقاء، ولكن الاختلاف فقط بيننا أنني كنت أدعم الكابتن محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي، ولكن الكابتن مجدي عبد الغني كان يدعم المهندس محمود طاهر، لذلك هناك بعض الاختلافات في الرأي، وأعلم أنني كنت أُسخر برنامجي لدعم الكابتن محمود الخطيب كرئيس للنادي الأهلي.

وأضاف احمد شوبير : لا أريد أن أكون رئيسًا للأهلي، لكن لدي طموح في منصب رئيس اتحاد كرة القدم المصري.

وعن خلافه مع عصام الحضري أجاب احمد شوبير حيث قال : عصام الحضري مندفع كثيرًا، لكن على المستوى الرياضي، عصام الحضري هو أفضل حارس في تاريخ مصر، بالأرقام والبطولات عصام الحضري هو أفضل حارس، يكفي إنه حقق بطولة كأس الأمم الأفريقية 3 مرات، ولا أريد إن يكون لي خلاف معاه، عصام الحضري حاليًا مدرب الحراس في المنتخب السوري وأنا مجرد إعلامي في الوسط الرياضي، لا يجب أن أدخل في صراع معه، لم يكن قصدي أن اتنمر على عصام الحضري.ولا أريد إن يكون لي خلاف معاه، عصام الحضري حاليًا مدرب الحراس في المنتخب السوري وأنا مجرد إعلامي في الوسط الرياضي، لا يجب أن أدخل في صراع معه، لم يكن قصدي أن اتنمر على عصام الحضري.

تابع موقع تحيا مصر علي