عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 9.. القبض على زينة في بيت دعارة ونصار يتخلى عنها

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

بدأت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 9 بـ قيام خضر “طارق لطفي” بقتل صديقهم خرطوش، ليدخل نصار “أحمد السقا” في حالة من الانهيار الشديدة فيقول له خضر “اسمع نصيحة أبوك واحد يموت الكل يعيش”، ليستمر نصار في انهياره في مشهد مؤثر للغاية.

مسلسل العتاولة الحلقة 9

وتستكمل أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 9 والتي رصدها موقع تحيا مصر، بـ أحمد السقا وهو يتحدث مع صديقه المتوفي، قائلا: “ربنا يرحمك يا صحبي، كان نفسك تتوب وتروح أيطاليا”، وهو في حالة من الانهيار الشديد.

على الجانب الأخر توجد عائشة “مي كساب” وهي تخبر فريدة سيف النصر بما حدث لنجلها وتتوسل لها لإقناع نصار “أحمد السقا” بإجراء التحليل لكنها تسخر منها فتتركها عائشة وتذهب باكية.

مسلسل العتاولة الحلقة 9

مي كساب في أزمة وشكوك حول نجلها

هذا ويوجد فوزي الذي يذهب إلى عيسى “باسم سمرا” وهو يطلب منه أن يعمل معه في نفس الفندق التي تعمل به دينا “هدى المفتي” حتى يكون قريبا منها ويقطع حديثهم دينا والتي تدخل عليهم فيقابلها فوزي ويتحدث معها على أساس أنها طفل صغيرة بالنسبة بينهم ولا يوضح وجود أي علاقة عاطفية بينهم، أما عن عيشة “مي كساب” فلازالت متأثرة من إمكانية أن يكون طفلها ليس ابنها الحقيقي فتقول لها إحدى الممرضات أنه ربما يكون هذا الطفل تم تبديله بطفل أخر.

مسلسل العتاولة الحلقة 9 

خضر يخبر زوجة خرطوشة بوفاته

بينما نصار “احمد السقا” فيذهب إلى زوجة خرطوش للإطمئنان عليها بعد ولادتها وتسأل زوجته عليه لكنه يخبرها بأنه في مهمة عمل أخرى وبمجرد أن يأتي سيكون اتجاهه عليها مباشرة، أما عن عيشة فتقابل نصار في المستشفى وتخبره بأن فارس ليس ابنهم فيغضب عليها وتظن أنها تقوم بالتمثيل عليه لكي تعود إلى أحضانه مرة أخرى ويبوخها بشدة ولكن يقطع حديثهم صريخ زوجة خرطوش، حيث أخبرها خضر بوفاة زوجها.

يدخل عليهم نصار ويبوخ خضر بشبب ما قاله لزوجة خرطوشة كما أنه لم يخبرها الحقيقة حيث قال لها بأنه توفى نتجة غرق المركب، ويذهب كل منهما للحديث عن حبيبته عن وفاة خرطوشة فيخبر نصار زينة بالحقيقة بينما خضر يخبر حبيبته بأنه توفى بسبب غرق المركب، وبعدها يقول لـ نصار بألا يبالي بوفاة خرطوشة لكنه يبوخه مرة أخرى.

نهاية مسلسل العتاولة الحلقة 9 

وتنتهي أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 9 بـ نصار وعيسى وهم يتحدثان عن ما حدث لـ نصار في الفترة الأخيرة ويطلب منه عيسى بمن حرضه عليه وهو سيأخذ حقه منه، ولكن لا يهتم نصار لحديثه، على الجانب الأخر يوجد حنة التي تلعب عليها حبيبة خضر وتشك شقيقتها بها خاصة بعدما أعطت حنة عبايات لتوصلها لأحد الأشخاص وعندما تذهب تكتشف أنها في بيت دعارة لتأتي الشرطة وهي هناك وتلقي القبض عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي