عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9.. أحداث مثيرة

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9.. تبدأ أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9 بمداعبة بهجت "يحيى الفخراني" لعرفان "صلاح عبد الله" واحساسة بتغير في سلوكة، تجلس علية "سماء إبراهيم" مع ابن صديقتها جانيت وهو يعلمها كيف تتبع أثر عرفان، تتصل علية بعرفان وتطلب منه الحضور لتناول الطعام ويخبرها أن لديه عمل وتسأله عن مكانة ويكذب عليها، يجلس عرفان مع سعاد ويتبادلون حديث عاطفي.

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9

ورصد مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9 التي يرصدها موقع تحيا مصر ذهاب علية لعرفان بعد أن حددت موقعة على التليفون ولكنها تجده بمفردة و يسألها "انتي بترقبيني وبتشهري بيا عند جانيت"، يجلس تيتا "عنبة" مع لولا الراقصة ويسمعها كلمات غنوته الجديدة عن الأصدقاء ثم يتركها و يغادر بيتها، ويتحدث بهجت مع طلاب السنتر ويطلب منهم أن يكون بينهم إحترام متبادل، كما يطلب منهم الحفاظ على وقتهم، يتجادل معه بعض الطلاب ويطلب منهم بهجت فهم الكلام قبل النطق به.

مسلسل عتبات البهجة

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9

وشهد مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9 ذهاب جميلة "بسنت أبو باشا"لمنزل أسامة "أحمد أبو رية" للأطمئنان على أخوها عمر"خالد شباط"، و تطلب منه ان يعود للمنزل و يرفض، يعاتب عمر أسامة على زيارة جميلة بعد ان علم انه كان يعلم، ويسأل فريد"حازم إيهاب" عمر عن عدم قبولة صفقة المخدرات ويخبرة أنه يرفض صفقات كثيرة وهذا يضر العمل، يطلب منه فريد بلهجة حادة ان يقبل كل العمليات التى تعرض علية.

نعناعة في مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9

كما شهد مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9 تحويل نعناعة "جومانا مراد" الحديقة لكافيتريا بمساعدة حنفي "محسن منصور"و يتعجب زوجها عيطة "علاء مرسي" من |أفعالها، يسأل حنفي نعناعة عن ردها على طلب زواجه من فلة "هنادي مهنا" و تراوغة، يخبر بهجت عرفان ان ما تفعلة نعناعة ليس طموح و لكنه جشع، يعاتب بهجت نعناعه على تصرفها ولكنها تعايره بمشاكله، ويتوعد لها.

ويسأل بهجت عرفان عن علاقته بسعاد ويخبره عرفان انها مشاعر أحسها للمرة الاولى، ويحذر بهجت عرفان من علية لو علمت بالامر، يجلس بهجت وحيدا في غرفته ويقرر الاتصال بعمر ولكنه يتراجع، يجلس عمر في كافية وحيدا ويقرر هو الاخر الاتصال بجده ويتراجع ايضا.

تابع موقع تحيا مصر علي