عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المؤلف مدحت العدل يناقش الابتزاز الإلكتروني في مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة

يفتح المؤلف والشاعر الكبير مدحت العدل موضوعًا شائكًا آخر في مسلسل عتبات البهجة من بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني، حيث يناقش قضية الابتزاز الإلكتروني للفتيات والنساء، ويعالج الموضوع في إطار درامي ينبه إلى مخاطر هذه القضية وما قد ينتج عنها من جرائم، كما يوجه إلى الطريقة المثلى في التعامل معها من خلال اللجوء إلى الجهات المختصة.

قصة مسلسل عتبات البهجة

تشارك الممثلة الشابة بسنت أحمد أبو باشا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مسلسل عتبات البهجة بدور جميلة، وهي حفيدة بهجت الأنصاري "يحيى الفخراني" الذي تتركز حوله أحداث المسلسل.

مدحت العدل

تتعرض جميلة لإلحاح صديقها محمود الذي يطلب منها أن تتحدث معه عبر الهاتف عبر كاميرا الفيديو، لكن بعد إلحاحه ترضخ له وتبدأ في إرسال صور حميمية له. وبعد تداول هذه الصور مع اثنين من أصدقائه، تصبح جميلة ضحية للابتزاز الإلكتروني من شخص مجهول. في البداية تتصرف جميلة بشكل خاطئ وتقوم بمسح رسائل الابتزاز، ثم تلجأ إلى دكتورة سميرة (ليلى عز العرب) فتنصحها بالاتصال برقم 108، وهو الخط المخصص للإبلاغ عن الجرائم الإلكترونية.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة مقتبس عن رواية للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، وبالإضافة إلى النجم الأسطوري يحيى الفخراني، يشارك في بطولته صلاح عبد الله، وسما إبراهيم، وجومانا مراد، ووفاء صادق، وقدم به مدحت العدل الرؤية التلفزيونية، وهو إنتاج جمال العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة. ويُعرض المسلسل على شبكة قنوات DMC وتلفزيون دبي، وعلى منصة Wtch It.

مسلسل عتبات البهجة

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل عتبات البهجة

تبدأ أحداث مسلسل عتبات البهجة بإتهام بهجت "يحيى الفخراني" لعمر "خالد شباط" بالسرقة بالتعاون مع أصدقائة و استغلال حبه له و عدم تقديرة لحالته المادية وتسمع منال "وفاء صادق" صوت خناقة بهجت و تتجه لشقتهم و تحاول الدفاع على جميلة "بسنت أبو باشا" ظننا منها ان بهجت يعنفها، يطلب منها بهجت ان تسكت و لكنها تستمر دون توقف و يعلم عمر بالأمر و يسأل عن الموضوع.

يعرف عمر بعلاقة اخته جميلة و محمود "يوسف عثمان" و يضربها، يتدخل بهجت و ينهرة، يصرخ عمر في وجه جده و تشتد الخناقة بينهم و يترك عمر البيت، يذهب عمر لمحمود في بيته و يقوم بضربة و يدافع عنه والدة "علاء زينهم".
ينتهي عرفان "صلاح عبد الله" من تصنيع خلطة "شامشون" و يجربة بنفسة، و ينادي على زوجته علية "سماء إبراهيم" و لكنه يفشل.

يقف عمر وحيدا على ممشى أهل مصر و يبدو علية الحزن، تحاول مي "كنزي هلال" صرف نظر فريد "حازم إيهاب"عن عمر و لكنه يتمسك بالعمل معه، ويقوم عرفان بغسل الأطباق بدلا من علية و هو يغني "خلطة و ندمان عليها..كان عندي أمل فيها" و تضحك علية و تذكرة بالليلة الماضية.
يبدأ بهجت الأشراف على السنتر التعليمي بنفسة و يواجهه أول مشكلة.

وتنتهي الحلقة السابعة من مسلسل عتبات البهجة ببكاء فلة "هنادي مهنا" بسبب غياب تيتا "عنبة" و تهون عليها نعناعة "جومانا مراد" و تضمها، يستضيف أسامة "أحمد أبو رية" عمر في منزلة و يناقش معه عملة مع فريد، يرى عمر على "الدارك ويب" مشاهد لفئات مختلفة من العمر في لحظاتهم الاخيرة معروضه للبيع.

تابع موقع تحيا مصر علي