عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مسار إجباري الحلقة 9.. تهديد عائلة عصام عمر وأحمد داش بالقتل

مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري الحلقة 9، بدأت بـ علي “عصام عمر” وهو يخبر خديجة بأنه عثر على كارت في مكتبه ويطلب منها إخباره بما يعرفه عن مجدي حشيش “رشدي الشامي” فتخبره بأنه هو السبب في دخول الأدوية الفاسدة مصر.

مسلسل مسار إجباري الحلقة 9

وظهر في مسلسل مسار إجباري الحلقة 9 والتي رصدها موقع تحيا مصر انضمام خديجة لـ علي “عصام عمر” وحسين “أحمد داش” لمساعدتهم، وأيضا تنضم لهم لما ولكن يحزن علي من انضمام لما خوفا من تفشى أسرارهم للخارج.

يقرر علي وحسين إخبار أمهاتهم بما حدث مع والدهم وبالفعل يعزم علي حسين على الغداء ويعترفان لأمهاتهم بأمر والدهم وأنه وافق برشوة في إحدى القضايا التي حكم على صاحبها بالإعدام دون أن يتوقع ذلك الحكم، وهو الأمر الذي أدخله في أزمة قلبية ثم وفاته.

مسلسل مسار إجباري

مسعد يهدد حسين وعلي بقتل شخص من أفراد أسرتهم

وبينما تحتفل الأسرة بعيد ميلاد شقيقتهم يحضر مسعد حفل عيد الميلاد فيخبره على وحسين عما يرديه منهم، ليطلب منه مسعد الأمانة التي لدى والدهم وإلا يقوم بقتل فرد من أفراد أسرتهم، فيتوتر علي وحسين من زيادة خطورة الأمر، على الجانب الأخر توجد خديجة التي يهددها مجدي حشيش “رشدي الشامي”، ويبدأ هو الأخر بتهديدها ثم يتحدث مع علي عن القضية ويحاول أن يكسبه في صفه بشتى الطرق الممكنة.

مسلسل مسار إجباري

يواصل علي “عصام عمر” وحسين “أحمد داش” وصابرين ونسمة في مناقشة ما حدث بينهم وبين مسعد، حيث تجتمع الأمهات على إبلاغ الشرطة ولكن بعدما ازداد غضب حسين يخبرهم بأن هؤلاء عصابة ويمكن أن يقتلوهم كما حدث ما والدهم فتدخل عنيات “بسمة” في موجة غضب شديدة بعد علمها بوفاة زوجها مقتولا، فيهدأها علي “عصام عمر” ويؤكد أن الأمور ستسير بشكل تدرجي.

تهديد والدة خديجة 

على الجانب الأخر توجد خديجة التي يأتيها اتصال من والدتها تخبرها بها بأن أحد الأشخاص هددها وقال لها بإن في حالة عدم توجه ابنتها إلى المنصور سيقومون بالتخلص منها وبالفعل تتوجه خديجة للمنصور وتخبر علي بالأمر فيطمئنها ويطلب منها أن تخبره بكل ما هو جديد، أما عن صابرين فأصبحت بين نارين هل تتجاهل الحقيقة أم تضحى بابنها، وتنتهي أحداث الحلقة 10 من عند تلك اللقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي