عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 9.. غادة عبد الرازق تبدأ رحلة الانتقام

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 9.. عرض اليوم الثلاثاء مسلسل صيد العقارب الحلقة 9 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، وقد شهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 9 عددا من الأحداث الهامة والمثيرة.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 9

بدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 9 التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر بوجود الدكتورة عايدة التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق في معمل العقارب الخاص بها، وتتحدث مع مساعدها ريمون، حيث تخبره بأنها علمت بأنه عليه قضية قتل خطأ، وأكدت منه على أنها في الأيام المقبلة ستطلب منه أمور قد يعود بسببها إلى السجن مرة أخرى.

مسلسل صيد العقارب

وفي مشهد آخر ضمن مشاهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 9 تصل سماسم إلى شركة زوجها إسماعيل الغول، ليطلب الأخير من معتز أن يجهز لها مكتبها الجديد.

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 9

وشهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 9 حديث عايدة مع والدها حسن ضرغام وتخبره بأنه سيسمع منها أخبار سعيدة في وقت قريب، وسترد على ظلم عائلة الغول برد يليق بعائلة ضرغام، وفي مشهد آخر تعلم علمت عايدة بكل ما دار بين والدها وشريف صاحب شركة الكاميرات قبل وقوع الحادث، ومن جانبها تطلب عايدة مقابلة شريف لتخبره بأن عرض والدها مازال قائم، وتهدده بشكل غير مباشر بألا يتعاون مع عائلة الغول.

وفي لقطة أخرى ضمن مسلسل صيد العقارب الحلقة 9 يعاود ياسين عمله مرة أخرى بعد إطلاق النار عليه من قبل حماه حسن ضرغام، وتذهب له عايدة وتحذره من ألا يقترب من أية فتاة وإلا ستستخدمها كطعم لصيد العقارب.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

ويأتي مسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمود عبد المغني، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، منال سلامة، محمد علي رزق، مجدي بدر، ومن إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

وسبق وأن نشرت شركة "فينومينا" للإنتاج الفني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،  لقطات من كواليس تسجيل تتر مسلسل صيد العقارب الذي تقوم بطولته الفنانة غادة عبدالرازق والمنتظر عرضه في موسم رمضان 2024، على إحدى شاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع موقع تحيا مصر علي