عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كامل العدد +1 الحلقة التاسعة..دينا الشربيني تقيم حفل لـ شريف سلامة

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد +1 

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل كامل العدد +1 بتصاعد في الأحداث حيث استحوذ على انتباه الجماهير الفترة الماضية ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة فيما يلي.

حبس شريف سلامة بسبب الحلفة التنكرية

تحولت الحلفة التنكرية إلى غضب كبير من أحمد "شريف سلامة" بسبب معاكسته لـ ليلى "دينا الشربيني" فـ تسببت في حبسة وذهب لهم أحمد جمال سعيد ليبرأة ويخرجه من الحبس وسط غضبه الشديد.

ويعاتب أحمد ليلى على عدم أهتمامها به الذي أصبح واضحًا جداً وتغيرها المفاجئ الفترة الماضية، فأخبرته دينا الشربيني أنه هو من تغير معها وهذا الدافع الذي جعلها تحضر للحفلة التنكرية.

مسلسل كامل العدد+ 1 

خيانة صدقي صخر لجيهان الشماشرجي

ويودع كريم"صدقي صخر" إنجي "جيهان الشماشرجي" لأنه أضطر للسفر خارج البلاد لأمر ضرور، فتودعه بكل حزن وتحاول السير خلفه لتحضر له مفاجاة تخت بيته، ولكن تصدم عندما ترأه مع فتاة آخرى في سيارتها وتظن أنه يخونها، وتذهب لتحكي لـ ليلى قائلة لها عن ظنها به: "مبفهمش في العته ده، وإني لسه بصدق الكذابين".

إصابة شريف إبن دينا الشربيني

وحلت الصدمة على الكل عندما أصيب شريف"حمرة دياب" بكسر وتحول إلى المستشفى فوراً، مما أصابة العائلة بالزعر لأنه من المقرر أنه سيخوض مباراة بعد عشر ة أيام، مما يجعلهم في ازمة كبيرة.

مسلسل كامل العدد +1 

وينتهي الجزء الآخير من الحلقة بمحاول ليلى أن تحضر مفاجاة لأحمد داخل البيت، ولكنه يذهب إليه الحشن والحسين أولاد ليلى ويطلبوا منه أن يذهب معهم للنوم ويحكي لهم حدوتة، فيذهب معهم ويترك ليلى لتنتهي الحلقة التاسعة على ذلك.

أبطال مسلسل كامل العدد +1 

يشارك في مسلسل كامل العدد +1 مجموعة كبيرة من النجوم بجانب دينا الشربيني منهم: شريف سلامة، اسعاد يونس، ميمي جمال، اية سماحة، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، حمزة دياب، تميم عبده، لينا صوفيا بن حمان، جاسيكا حسام الدين، وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوى.

القناة الناقلة لمسلسل كامل العدد +1 ومواعيده

والجدير بالذكر،  أن مسلسل كامل العدد +1 المقرر عرضه في تمام الساعة 6:05 مساء والأعادة 1:30 صباحًا و 10:45 صباحًا يوميا. 

تابع موقع تحيا مصر علي