عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة تيبو كورتوا

كورتوا
كورتوا

يستمر البحث عن موقف تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، حيث أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن إصابة البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق خلال التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق مساء اليوم الثلاثاء تمهيدًا لعودته إلى الملاعب بعد تعرضه للرباط الصليبي في بداية الموسم.


ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري الإصابة التي تعرض لها البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد.

حيث أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا طبيًا يُعلن فيه عن إصابة تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق بتمزق في الغضروف المفصلي الداخلي في الركبة اليمنى، خلال التدريبات الجماعية التي أُقيمت اليوم في نادي ريال مدريد تحت إشراف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني.

نهاية موسم كورتوا مع ريال مدريد بسبب الإصابة


ومن المُقرر أن يقوم الطاقم الطبي الخاص بفريق ريال مدريد الإسباني، بإجراء عملية جراحية للحارس تيبو كورتوا في ركبته اليُمنى، وبناءًا على ذلك سيغيب الحارس تيبو كورتوا لفترة قد تتخطى الـ 8 أسابيع عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني.
أي انتهاء الموسم الرياضي بالنسبة لتيبو كورتوا قبل عودته من الرباط الصليبي في ركبته اليسرى الذي تعرض له في بداية الموسم.
حيث تعرض البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد للانتكاسة، بقيامه بعملية جراحية في الركبة اليُمنى، بعد أن أجرى عملية جراحية في بداية الموسم برُكبته اليُسرى، ليغيب كورتوا عن باقي مباريات الموسم مع فريق ريال مدريد.

بديل كورتوا في ريال مدريد


وجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد الإسباني قد تعاقد مع الإسباني كيبا اريزابالا حارس مرمى فريق تشيلسي على سبيل الإعارة بقيمة تُقدر بـ 20 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفي الماضي بسبب تعرض تيبو كورتوا للإصابة بالرباط الصليبي في بداية الموسم.
حيث لعب كيبا اريزابالا 18 مباراة مع فريق ريال مدريد في الموسم الجاري بمختلف البطولات، بواقع 12 مباراة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز، و4 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومباراة في كأس إسبانيا وأخرى في السوبر الإسباني خلال الموسم الجاري.
واستطاع كيبا اريزابالا الخروج بشباك نظيفة في 7 مباريات، بينما استقبل 18 هدفًا في 11 مباراة مع فريق ريال مدريد في مختلف البطولات خلال الموسم الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي