عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا جه الحلقة التاسعة..ولاء تستمر في شكوكها وأحمد أمين ضيف شرف

مسلسل بابا جه
مسلسل بابا جه

بدأ مسلسل بابا جه الحلقة التاسعة بمحاولة ولاء لكشف خيانة هشام "أكرم حسني" لها لعد جلوسها مع شقيقها الذي زرع فيها أن أكرم حسني يكذب عليها لأنه على علاقة بـ ست آخرى، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم الأحداث فيما يلي.

شكوك نسرين أمين حول أكرم حسني

تزداد شكوك ولاء يومًٍا بعد يوم وبالأخص عندما أخبرها شقيقها ان من الأكيد أن هشام يخونها، وبعد الحلقة السابقة عندما شكت أنه علي علاقة بأم زياد صديق بنتها جودي في المدرسة، فقررت الذهاب إلى المدرسة التي كانت تعمل بها لتحاول جعل زياد يخبرها بأي شيء حول علاقة هشام بوالدته.

ولاء وزياد

ظهور الفنان أحمد أمين ضيف شرف الحلقة مسلسل بابا جه

ويلتقى اكرم حسنى اوردًا جديدًا من بابا جه وسكون من اب لخالد "أحمد أمين" يريد مساعدة لحل أزمة نفسية يتعرض لها فيجد هشام "أكرم حسني" نفسة في ازمة جديدة، ويحاول مساعدته ويستجيب لكل طلباته ولكن يجد نفسه يواجهة العديد من الصعاب اثناء تواجدهم معاً، حيث أصبح أب لخالد ويريد أنه يعلم كيف يركب الدراجه، وان يرن الجرس مما يثير إستغراب هشام ولكنه يخض للموافقة في الآخر، وبعد يريده أن يزوج العصفورين رز وملوخية ويعد شريط من الأغاني القدمةه حسب الترتيب ويوافق هشان على طلباته.

أكرم حسني وأحمد أمين

مقابلة ياسر لـ ريهام موظفة دار الأيتام

حاول ياسر "محمد أوتاكا" لـ ريهام موظفة دار الأيتام أن تساعده في التستر علي هشام لأن زوجته ولاء تحاول البحث عن أدلة لتثبت ظنونها، ويعجب ياسر بريهام أن يعرض عليها أن تعمل معهم في "بابا جه" وتساعدهم في التحضير له.

مقابلة ياسر لريهام

أبطال مسلسل بابا جه

جدير بالذكر، أن مسلسل بابا جه يشارك به الى جانب اكرم حسني كلا من النجوم نسرين أمين، سماء ابراهيم، محمد اوتاكا، لافينيا نادر، ياسمين رحمي، فريال يوسف، بسنت شوقي، ويظهر عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، محمود البزاوي، أحمد أمين، ومن تأليف وائل حمدي، واخراج خالد مرعي .

قصة مسلسل بابا جه

ويسلط مسلسل بابا جه الأضواء حول أهمية دور الأب في الأسرة، وتدور الأحداث حول هشام راجل في الأربعيان من عمرة كان يعمل مدير فندق ومنذ أحداث كرونا من ثلاث سنوات وهو لا يعمل، وتتولى زوجتة مهمة الأنفاق علي البيت، حتى يتعرض هشام لكثير من المواقف التي تجبره على التغيير من إجل إبنته وتتولى الأحداث. 

تابع موقع تحيا مصر علي