عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ضيف برنامج رامز جاب من الأخر اليوم

رامز جاب من الأخر
رامز جاب من الأخر

ضيف برنامج رامز جاب من الأخر اليوم.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن ضيف برنامج رامز جاب من الأخر اليوم الأربعاء الموافق 20 مارس، عبر محركات البحث المختلفة ومنها محرك البحث الشهير جوجل، ولذلك في هذا التقرير سيرصد موقع تحيا مصر ضيف برنامج رامز جاب من الأخر اليوم الأربعاء.

ضيف برنامج رامز جاب من الأخر اليوم

أصبح ضيف برنامج رامز جاب من الأخر اليوم حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومحركات البحث، حيث يحرص الجمهور على معرفة من هو ضيف برنامج رامز جاب من الأخر اليوم قبل عرض الحلقة عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة السادسة مساءً.

برنامج رامز جاب من الأخر

من هو ضيف برنامج رامز جاب من الأخر اليوم ؟

وبسبب كثافة بحث الجمهور عن ضيف برنامج رامز جاب من الأخر اليوم ظهرت بعض التخمينات من الجمهور حول معرفة ضيف برنامج رامز جاب من الأخر اليوم، فمنهم من رجح أن ضيف برنامج رامز جاب من الأخر اليوم هو مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، ومنهم من خمن أن ضيف برنامج رامز جاب من الأخر اليوم هي الفنانة يسرا اللوزي والفنانة أيتن عامر، وبعضهم رجح أن ضيف برنامج رامز جاب من الأخر اليوم نجوم آخرين.

برنامج رامز جاب من الأخر يتصدر التريند

ومن الجدير بالذكر أن برنامج رامز جاب من الأخر يتصدر قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة فور عرض حلقته عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر على موعد الإفطار، فكانت أول حلقة تصدر بها رامز جلال تريند مؤشرات البحث الحلقة التي حل فيها كلا من الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة، وبعدها كانت حلقة الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر، وبعدها حلقة الفنان محمد شاهين، والفنان محمد لطفي، وبعدها حلقة مؤدي المهرجانات كزبرة مع مؤدي المهرجانات حمو بيكا، وبعدها حلقة لاعب نادي الاهلي كهربا، واللاعب عبد الله السعيد، واليوم كانت حلقة الفنان حمادة هلال، والفنان أحمد فهمي.

تفاصيل برنامج رامز جاب من الأخر

يعرض برنامج رامز جاب من الأخر عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة السادسة مساءً، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة نجمين بينهما خلاف، أو منافسة، وكلاهما يعلم أنه آت إلى برنامج عادي يقدمه الفنان رامز جلال، ولكن مع مرور فقرات البرنامج بشكل عادي يكتشف الضيف لانه برنامج مقالب كباقي البرامج التي يقدمها رامز جلال من قبل.

تابع موقع تحيا مصر علي