عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرًا من أحمد فهمي وحمادة هلال: كبابجي الأغنية.. مكفهمش التمثيل وقالوا يعملوا مصلحة من الأغاني

أحمد فهمي وحمادة
أحمد فهمي وحمادة هلال

سخر الفنان رامز جلال، من الفنان أحمد فهمي والفنان حمادة هلال خلال وقوعها ضحايا الحلقة 9 من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يُعرض عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

حمادة هلال وأحمد فهمي ضيفا رامز جاب من الآخر 

وقال رامز جلال في تصريحات يرصدها تحيا مصر: كبابجي الأغنية.. مكفهمش التمثيل وقالوا يعملوا مصلحة من الأغاني.

حمادة هلال 

وتابع، يا نهار أسود المداح بيتخض يا جدعان متستخدم قدراتك يا عم المداح.. إطلالته يتعمل منها ترابيزة بلياردو.

أحمد فهمي يتألق في مسلسل بين السطور 

من جانبه، تألق أحمد فهمي مؤخرًا في مسلسل بين السطور، وكتب أحمد فهمي على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اكتر من سنه و نص اشتغلنا علي المسلسل ده .. و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل .. عايز اشكر كل الأساتذة اللي أتعاملت معاهم في العمل ده من الانتاج للإخراج للممثلين .. شكراً بديع شكراً عمرو إسماعيل شكراً ساره دبوس شكراً وائل فرج شكراً مريم نعوم شكراً نجلاء الحديني .. شكراً محمد علاء شكراً ناردين فرج شكراً عمر شرقي شكراً وليد فواز شكراً من قلبي ‫صبا مبارك‬ شريكتي الشاطره الجدعه الموهوبه .. و أخيراً شكراً mbc يارب يعجبكوا .. قريباً.

ويعد مسلسل بين السطور مكون من 30 حلقة ومأخوذ من فورمات كورى، وهو معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين.

أحمد فهمي وحمادة هلال 

أحمد فهمي يحقق نجاح واسع في مسلسل 55 مشكلة حب

وحقق أحمد فهمي نجاح واسع في مسلسل 55 مشكلة، بحكاية ألفريدو والذي تم عرضها في الفترة الماضية على شاشة قنوات اون، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه لما يرصده من قصة مختلفة، وشارك في بطولته إلى جانب كلا من الفنانة إلهام شاهين بدور عمته المصابة بالزهايمر، وندى موسى بدور حبيبته.

وتناولت حكاية ألفريدو من بطولة أحمد فهمي مرضى الزهايمر ومعاناة أقاربهم معهم وشعورهم المؤذي تجاه هذا المرض، حيث قال فهمي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: وليا صحابي أهاليهم ماتوا وهما عندهم الزهايمر مش عارفين يتفرجوا على المسلسل وكل أما يتفرجوا بيعيطوا من كتر ما بيحسوا ان الموضوع حقيقي جدا.

وحقق مسلسل الفريدو بطولة النجمة إلهام شاهين والفنان أحمد فهمي نجاح واسع. 

تابع موقع تحيا مصر علي