عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شعبان ينجح في الهرب من الفخ ووفاة سهر الصايغ| مسلسل المعلم الحلقة 9

مسلسل المعلم الحلقة
مسلسل المعلم الحلقة 9

بدأ مسلسل المعلم الحلقة التاسعة بتصاعد سريع في الأحداث حيث نجح مصطفى شعبان في أن يتفادى سرقة طارق النهري ومنذر رياحنة له، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل المعلم.

خطة المعلم لتفادي سرقة منذر رياحنه له

توالت الأحداث حيث نجح رجال عنتر "منذر رياحنة" في سرقة الفلوس من المعلم، وعند فتح الشنطة كانت الصدمة حيث وجدوا زجاجة عطر بداخل الشنطة ولم يجدوا الفلوس، فأتصل بيهم المعلم ليشمت فيهم بطريقة كوميديا وأغلق الخط.
وخططت عدولة "سلوى عثمان" كيفية التخلص من مصطفى شعبان نهائيا فامرت عنتر "منذر رياحنة" بأن يسمح لودنقل ورجالتة بالتخلص من مصطفى شعبان نهائيا، لأنه اذا نجح في شراء السمك ستضيع هيبتهم وسط السوق ككبار السوق، ورجوعه سيمنعهم من السيطرة على السوق.

مسلسل المعلم

صراحة بين هاجر أحمد وسهر الصايغ

فتحت زمزم"هاجر أحمد" ودهب "سهر الصايغ" قلوبهم لبعض حيث أخبرتها أنها كانت تحب المعلم منذ أن كانوا أطفال، وتعلم أنها أيضا كانت تحب المعلم ونظراتها كانت تفضحها، فتطلب منها أن تتزوج من المعلم وتربي إبنها بعد وفاتها، وهي لم تكن تقصد أن تجرحها ولا تريد أن تقابل الله وهي مذنبة بحقها.

وفاة سهر الصايغ في غموض

أستيقظ حسن إبن مصطفى شعبان وقد أدرك أن فاته معاد المدرسة ويقول: "المنبه رن متأخر وراحت علينا المدرسة لما أصحي ماما"، ليذهب إلي أمه ليتفاجأ بأنها نائمة ويسيل دم من أنفها ويكرر قائلاً: "ماما ماما إلحقني يا جدو ماما مش بترد عليا ومتعورة وبتنزل دم"، وتنتهي الحلقة فكيف سيكون مصيرها فهل ستموت زمزم؟

سهر الصايغ

أبطال مسلسل المعلم

ويجتمع عدد كبير من النجوم في مسلسل المعلم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر احمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى. 

تابع موقع تحيا مصر علي