عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عمر تتوجه بالشكر لهؤلاء بعد إشادتهم بمسلسل نعمة الافوكاتو| تفاصيل

نعمة الافوكاتو
نعمة الافوكاتو

حرصت الفنانة مي عمر على توجيه رسالة شكر لعدد من الشخصيات العامة بعد إشادتهم بمسلسل نعمة الافوكاتو، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مي عمر تشكر هؤلاء بسبب نعمة الافوكاتو

ونشرت مي عمر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر منشورات الإشادة بمسلسل نعمة الافوكاتو، وعلقت عليها قائلة: أشكر السيد علاء مبارك، معالي الوزير أنس الفقي، النجم الكبير تامر حسني، النجمة الكبيرة أحلام، النجمه الكبيرة إلهام شاهين، الكاتب الكبير فهد العليوة، المخرج الكبير مجدي الهواري، الناقد الكبير طارق الشناوي، الدكتورة هبه قطب، الإعلاميه الكبيرة هالة سرحان، الملحن الكبير فهد الناصر ، الكاتب الكبير نبيل فهد المعجل أشكركم علي الكلام الجميل ورأيكم في مسلسل نعمة الأفوكاتو بجد رأيكم كان شهادة كبيرة أوي ليا وأتمنى أكون دايما عند حسن ظنكم بي.

مسلسل نعمة الافوكاتو

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو

جدير بالذكر، أن مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة الفنانة مي عمر إلى جانب كلا من النجوم أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر.

ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو من تأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى، وتدور قصته حول المحامية نعمة التي تضحي بكل شيء من أجل زوجها صلاح "أحمد زاهر"، ولكن تكتشف خيانته لها ودفنها حية ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل في الاشتعال.

مي عمر: بستخدم فلاتر في صوري بس بتبقى طبيعية 

وسبق وأن حلت الفنانة مي عمر ضيفة على أولى حلقات برنامج "ألبوم صور" مع إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي 92.1 ضمن خريطة برامج رمضان 2024، وقالت مي عمر إنها لا تحب أن يتدخل الناس في حياتها الشخصية، وتحرص على الخصوصية بشكل كبير. 

وتحدثت مي عمر عن استخدامها للفلاتر في الصور في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، قائلة:" بستخدم فلاتر بس تكون طبيعية مش مبالغ فيها.. وبتضايق لما بلاقي الصورة بعيد عني مش شبهي.. وفي صور بحطها من غير فلتر لو متصورة بجودة كويسة". 

تابع موقع تحيا مصر علي