عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 10.. هل ينتصر نظام الملك على حسن الصباح؟

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

ينتظر الجمهور عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 10 على احر من الجمر، خاصة بعد النهاية الصادمة التي شهدتها الحلقة التاسعة من مسلسل الحشاشين والذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز وعدد آخر من نجوم الفن المتألقين والذي زادوا إثارة وشوق الجمهور مشاهدة العمل.

مسلسل الحشاشين الحلقة 10

ومن المقرر أن تكشف أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 10 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر صراع بين نظام الملك بقيادة ملك شاه ويجسد دوره الفنان اسلام جمال والفنان فتحي عبد الوهاب الذي يجسد دور الوزير، وبين حسن الصباح "كريم عبد العزيز" وأتباعه، حيث يذهب نظام الملك للتخلص من حسن الصباح الذي يتحدث باسم الدين ويغتال الأبرياء بغير رحمة وينتظر المشاهدين معرفة من سينتصر من بينهم.

مسلسل الحشاشين 

ويعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 10 على شاشة قنوات dmc فضلا عن عرضه على منصة واتش ات الرقمية وعدد من المنصات الالكترونية الأخرى، ويحقق العمل نجاحات كبيرة منذ أول يوم عرض له على شاشات التليفزيون.

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 10

ومن المتوقع أن يتم عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 10 في مساء اليوم الاربع بتمام الساعة التاسعة والربع على شاشة قناة dmc، بينما يعرض العمل على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء وهي الإعادة الاولى للعمل ومن المقرر أن يتم عرض العمل أيضا على منصة واتش ات الرقمية في تمام الساعة السابعة وعلى عدد من المنصات الأخرى قبل عرضه على شاشات التلفزيون.

مسلسل الحشاشين 

أحداث الحلقة 9 من مسلسل الحشاشين 

وجدير بالذكر، أنه دارت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 9 حول رسائل التهديد التي دارت بين ملك شاه وبين حسن الصباح والتي حملت في ثناياه عدم خوف حسن الصباح من التهديدات التي يبعث بها نظام الملك وأنه على أتم الاستعداد لأي مواجهة تصيبه منه، كما أنه على يقين بأنه يدعوا الى الدين الاسلامي أما عن الملك شاه وأتباعه فهم يدعون إلى الظلم والفساد وهو خلق لكي يحارب هذا الظلم.

كما رصدت الحلقة 9 من مسلسل الحشاشين أيضا غرابة حسن الصباح في تربية ابنه الحسين وصرامته وقسوته عليه وعدم إعطاء بالا لكلام والدته، حيث أخرجه من القلعة وذهب به إلى مكان بعيد عنهم لكي يتعلم الفروسية والحرب دون الاكتراث لما هو يريده.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

ويذكر، أن مسلسل الحشاشين من بطولة النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عيد وعابد عناني واسلام جمال وفتحي عبد الوهاب ونور ايهاب وميمي جمال وعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من إخراج بيتر ميمي ويرصد قصة حسن الصباح وكيف نشأت جماعة الحشاشين وأفعالها الفاسدة.

تابع موقع تحيا مصر علي