عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محاولة التخلص من غالية في السجن في الحلقة التاسعة من مسلسل ب 100 راجل

مسلسل ب 100 راجل
مسلسل ب 100 راجل

يبدأ مسلسل ب 100 راجل الحلقة التاسعة  بخناقة سمية الخشاب  مع مسجونه اثناء أخذها للطعام، وتجلس معها "سماء ابراهيم" وتخبرها اذا كانت مديونه فهي كفيلة بها أو لو ليها حق هتاخده، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة فيما يلي

غالية أبو الدهب

صدمة عبد الله بفرح لبنى وعباس مسلسل ب 100 راجل

ذهب عباس لـ عبد الله" محمود عبد الغني" وأخبر القهوجي أن يحضر له شربات وأخبره أنه يريده أن يصبح شاهد على عقد قرانه ب لبنى "طليقة عبد الله " مما صدم عبد الله وأصر عليه أن لبنى تخاف أن ياخذ منها أبنها ولكنه لن يفعل لأنه فقير ولا يمكنه فعل شيء وهدده وأنصرف وسط صدمة عبد الله وقلة حيلته.
وعلى الجانب الآخر ذهب ميشو لـ عبد الله ليساعده في إقناع غالية وأمها في بيع البيت للمعلم عباس ولكنة يرفض، فيعرض عليه مبلغ 30 ألف جنية ويرفض أيضا.

المعلم عباس وعبد الله

التعدي على غالية في السجن مسلسل ب 100 راجل

لا تزال محاولات التخلص من غالية في السجن حيث في وسط الليل قامت أحد المساجين بالتعدي عليها وضربها على رأسها ولكن أنقذتها سماء إبراهيم وأعترفت المسجونه أن أحد أمرها بالتخلص من غالية، ورفضت غالية قول أى شيء للشرطة خوفا على نفسها وأكتفت بأنها اتصابت من السرير.

التعدي على غالية في السجن 

ذهاب صقر لأم غالية وعبد الله مسلسل ب 100 راجل

وذهب صقر "محمد القس" لعبد الله وأخبره أنه مرسال من غالية حتى يأخذهم للعيش بعيد عن الحارة ويعمل مع عبد الله، فتفرح أم غالية" هالة فاخر" ولكنه تخبر أنها لا بد من أن تسأل غالية في للزيارة القادمة فيفأجها بالأتصال بها وتخبرها غالية بالذهاب مع صقر حتى موعد خروجها من السجن.
وعلى غفلة وأثناء جلوس أم غالية أمام الأطفال بما ليهم أبنها وهم يلعبون تأتي سيارة وتخبط أبنها لتنتهي الحلقة التاسعة من مسلسل ب 100 راجل.

مواعيد عرض مسلسل ب 100 راجل والقنوات الناقلة له 

ويعرض مسلسل ب 100 راجل في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

تابع موقع تحيا مصر علي