عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبدالله: كنت أتمنى العمل مع سمير غانم في المسرح

صلاح عبدالله وداليا
صلاح عبدالله وداليا المتبولي

تحدث الفنان صلاح عبدالله أثناء حلوله ضيفًا على بودكاست "Restart" والذي تقدمه الإعلامية داليا المتبولي، وكشف عن العمل الذي ندم عليه وقال: "غير أخلاقي أن أذكر أي عمل ولكن كل عمل ليه ظروفه قبلت أعمال لم أكن مطلوب في هذا الوقت وأعمال أخرى قبلتها نظراً لاحتياجي للمال أما مقارنة بأعمال أخرى قدمت أعمال كثيرة ناجحة سواء مسرح أو سينما أو تلفزيون".

صلاح عبدالله: أتمنى العمل في المسرح مع الفنان سمير غانم

وبسؤاله عن إذا كان أمامه 3 فنانين يريد أن يعمل  في المسرح مع أحد منهم الفنان محمد صبحي، الفنان عادل إمام ،الفنان سمير غانم، أجاب قائلًا في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: " كنت أتمنى العمل في المسرح مع الفنان سمير غانم الله يرحمه لأن الشغل معاه متعة كبيرة ويعطي للممثل مساحة الارتجال واشتغلت أفلام ومسلسلات مع عادل إمام وطبعًا عملت كثير مع محمد صبحي".

صلاح عبدالله وداليا المتبولي 

صلاح عبدالله: مهنة التمثيل صعبة جدا ومش عايز بناتي يدخلوها

وعن موقفه من التحاق بناته في الوسط الفني قال صلاح عبد الله: "فيه ناس بيزعلوا مني، لكن المهنة صعبة جدًا، بشوف زميلاتي بيتعبوا جدًا، كأب أشفقت على بناتي من هذا التعب وليس اعتراضًا على مهنة التمثيل".

صلاح عبدالله وداليا المتبولي 

موقف صلاح عبدالله من تشجيع نادي الزمالك 

وعن تشجيع الفنان صلاح عبد الله لنادي الزمالك، قال الفنان صلاح عبد الله، إنه يشجع نادى الزمالك منذ 60 عاماً، ويعلم تماماً مدى حب وإخلاص جمهور القلعة البيضاء للنادي، موضحاً أنه ليس مع التعصب الكروي ولكنه مع الأخلاق الرياضية، وتابع: "جمهور الزمالك إخلاص فوق الوصف.. أنا زملكاوي منذ 60 سنة وكنت بقول شعار يا زمالك يا هندسة لعب وفن وهندسة"، على الرغم من أن جميع اصدقائه من الوسط الفني ينتمون إلى النادي الاهلي.

صلاح عبدالله في مسلسل العتاولة 

وجدير بالذكر، أن صلاح عبدالله يعرض له في الفترة الحالية مسلسل العتاولة والذي يشارك في بطولته إلى جانب كلا كم النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، هدى الأتربي، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر وعدد من نجوم الفن الآخرين  ويحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في رمضان 2024 على شاشة قنوات mbc مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي