عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024| صلاح عبدالله يروي قصصًا عن النبي في أنيميشن بعنوان نحييها لنحيا

مسلسل نحييها لنحيا
مسلسل نحييها لنحيا

طرح الفنان صلاح عبدالله البرومو الرسمي لمسلسل الأنيميشن نحييها لنحيا عبر حسابه الرسمي على انستجرام، والذي من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني لعام 2024 وسوف نعرض لكم خلال السطور القادمة أبرز التفاصيل.

صلاح عبدالله يشارك البرومو الرسمي لمسلسل الأنيميشن نحييها لنحيا

وشارك  صلاح عبدالله البرومو الأول الخاص بمسلسل نحييها لنحيا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي رصده موقع تحيا مصر، وعلق: "سنن الحبيب نحييها لنحيا حصريًا في رمضان بإذن الله على منصة يانجو بلاي.. غناء حمادة هلال وإخراج مصطفى الفرماوي.

مسلسل محبيها لنحيا

تفاصيل مسلسل الأنيميشن نحييها لنحيا لصلاح عبدالله

مسلسل نحييها لنحيا هو مسلسل ديني، ويقوم فيه الجد فاروق والذي يجسد شخصيته الفنان صلاح عبدالله بقراءة قصص دينية لأحفاده ويقنعه حفيده وحفيدته (يحيى وهنا) بكتابة هذه القصص والروايات، وتأتي هذه القصص وهي تضم مجموعة قصص عن النبي صلى الله عليه إما حكاها أو حدثت معه وهدفها هو التأثير على الأطفال ونقل أخلاق النبي الحميدة لهم.

الفنان صلاح عبد الله 

ومن المقرر أن يتم عرض أولى حلقات مسلسل الأنيميشن نحييها لنحيا أول أيام شهر رمضان المبارك يوم الإثنين الموافق 11 فبراير عبر منصة يانجو بلاي الرقمية، على أن تكون مدة الحلقة 25 دقيقة، ويقوم الفنان حمادة هلال بغناء التتر الخاص بالمسلسل، ويأتي من إخراج مصطفى الفرماوي، وتأتي من ضمن القصص قصة عن الأمانة وقصة عن العدل وقصة عن الصدق، ويقول صلاح عبدالله في نهاية البرومو: "الحمدلله على ما يعلمنا نبينا من أخلاق حميدة، اللهم صلي عليه وسلم".

صلاح عبدالله في مسلسلات رمضان 2024

وجدير بالذكر أن الفنان صلاح عبدالله يعود لساحة الدراما بقوة حيث يشارك في 8 أعمال ضمن مسلسلات رمضان المقبل 2024، وأبرزهم العتاولة لأحمد السقا، سر إلهي لروجينا، عتبات البهجة للقدير يحيى الفخراني، جري الوحوش، المسلسل الكوميدي خالد نور وولده نور خالد، حرب الجبالي.

صلاح عبدالله يثير الجدل بإعلانه عن جزء جديد من مسلسل بسنت ودياسطي

وكان قد نشر صلاح عبدالله خلال الساعات القليلة الماضية صورة من مسلسل بسنت ودياسطي الشهير، وأشار لطرح جزء خامس من المسلسل وذلك بعد عرض الجزء الرابع بـ13 عام، ولكن عاد بعد ذلك وقال خلال تصريحات له أنه لا توجد أي نية لتقديم جزء جديد من المسلسل وأنه يتمنى ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي