عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البقاء أو الرحيل.. الأهلي يحسم موقف موديست داخل القلعة الحمراء

أنتوني موديست
أنتوني موديست

تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ونية مجلس الإدارة من بقاء اللاعب أو رحيله بعد نهاية الموسم الجاري.

موديست والرحيل عن الأهلي

وقال مصدر خلال تصريحاته لـ "تحيا مصر"، أن مجلس إدارة النادي الأهلي استقر على رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، حيث يسعى للتعاقد مع مهاجم أجنبي آخر بناء على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر".

وأشار المصدر، "أن هناك عدة أسباب لعدم تجديد تعاقد موديست، وأبرزها هو عدم تحقيق البنود المتفق عليها في العقد المبرم بين اللاعب والنادي، حيث لم يستطع موديست تسجيل عدد الأهداف أو صناعتها، كما لم يشارك مع المارد الأحمر بنسبة لا تقل عن 70 %".

وشدد، "أنتوني موديست لم يك مقنعًا لمجلس إدارة النادي الأهلي وللمدير الفني مارسيل كولر، وذلك بعد عدم استغلال خبراته الكروية بالمشاركة مع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة".

واختتم المصدر تصريحاته، "أن مجلس إدارة القلعة الحمراء سيوجه الشكر للاعب الفرنسي أنتوني موديست عقب نهاية الموسم الجاري، حيث لم تحقق التجربة النجاح المأمول والمتوقع من المهاجم".

مفاوضات جديدة مع نجم الجزائر

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع النجم الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة، وبالفعل بدأ مسؤولو القلعة الحمراء رحلة التفاوض مع اللاعب من أجل انضمامه في الصيف المقبل.

وعلم "تحيا مصر"، أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد رصد مليون ونصف دولار من أجل التعاقد مع المدافع الجزائري صاحب الـ 24 عاما، وذلك قبل بدء سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وطلب مارسيل كولر وبشدة ضرورة التعاقد مع مدافع من العيار الثقيل، حيث جاء زين الدين بلعيد على رأس القائمة المرشحة من المدير الفني السويسري، إضافة إلى ثنائي فريق "زد" وهم مصطفى العش ومحمد إسماعيل.

وجاءت رغبة كولر في التعاقد مع مدافع جديد، بعد الاستقرار على رحيل اللاعب محمود متولي بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها منذ بداية الموسم الجاري، إضافة إلى توظيف بعض اللاعبين في هذا المركز الخطير، بعد تعرض أحد اللاعبين من محمد عبدالمنعم أو ياسر إبراهيم أو رامي ربيعة.

تابع موقع تحيا مصر علي