عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة لـ "بايرن ميونخ.. ديفيز يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن آخر تطورات النجم الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني، بشأن تجديد تعاقده مع العملاق البافاري عقب نهاية الموسم الجاري.

ديفيز يريد ريال مدريد

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الألماني، قد أبدى رغبته في التواجد مع ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي 2024.

وأكدت، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، يرغب وبقوة في التعاقد مع ديفيز بداية من الموسم المقبل، وذلك لتدعيم صفوف الفريق، خاصة وأن اللاعب يمتلك قدرات مميزة في ظل بلوغه سن الـ 24 عاما.

وأوضحت "آس" الإسبانية، مساعدة النجم النمساوي ديفيد ألابا مدافع النادي الملكي، في استقطاب ديفيز وسهولة التعاقد معه، بجانب مساعدته على التكيف في مدريد، خاصة وإنه لاعب سابق لنادي بايرن ميونخ. 

وأشارت الصحيفة، أن بايرن ميونخ لن يتوقف عن الضغط على ألفونسو ديفيز من أجل تجديد تعاقده بنهاية الموسم الجاري، من أجل الاستفادة منه ماديًا.

إصابة كورتوا تحسم مصير لونين

وكأن إصابة البلجيكي تيبو كورتوا تعتبر "قبلة الحياة" للحارس الأوكراني أندريه لونين، حيث يستعد نادي ريال مدريد بتجديد تعاقده مع الحارس الشاب، بعد ظهوره بمستوى أكثر من رائع خلال مباريات الفريق الماضية.

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن إصابة كورتوا قوية إلى حد ما، ومن المحتمل غيابه عن الملاعب لفترة لا تقل عن 8 أسابيع، والتي جعلت إدارة النادي الملكي تأخذ جميع الإجراءات لتجديد عقد الحارس لونين خلال الساعات المقبلة.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة النادي المارينجي ترى أن لونين صاحب الـ 25 عاما، سيكون له دور كبير داخل قلعة "سنتياجو برنابيو"، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها مع ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة خلال حديثها مع لونين في وقت سابق، أن الحارس الأوكراني يرى أن فكرة الرحيل عن ريال مدريد ليس لها أساس من الصحة، لكنه يريد التواجد هنا لأطول فترة ممكنة، حيث يرى إنه سيكون الحارس الأساسي للنادي الملكي في المستقبل القريب.

وقد شارك لونين مع ريال مدريد في 25 مباراة بمختلف البطولات، اهتزت شباكه خلالهما بـ 19 هدفًا، وحافظ على شباكه نظيفة في 10 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي