عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابة كورتوا.. ريال مدريد يحسم مصير لونين قبل نهاية الموسم

تحيا مصر

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني ضربة قوية بشأن الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية بتمزق في الغضروف الأمامي، وذلك خلال تدريباته الأخيرة.

وقد أعلن ريال مدريد بشكل رسمي، أن تيبو كورتوا قد أجرى العديد من الفحوصات والأشعة اللأزمة، والتي أوضحت إصابة الحاري بتمزق في الغضروف الأمامي للركبة اليمنى، وذلك بعد فترة قليلة من تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبي والتي تعرض لها منذ بداية الموسم الجاري.

إصابة كورتوا تحسم مصير لونين

وكأن إصابة البلجيكي تيبو كورتوا تعتبر "قبلة الحياة" للحارس الأوكراني أندريه لونين، حيث يستعد نادي ريال مدريد بتجديد تعاقده مع الحارس الشاب، بعد ظهوره بمستوى أكثر من رائع خلال مباريات الفريق الماضية.

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن إصابة كورتوا قوية إلى حد ما، ومن المحتمل غيابه عن الملاعب لفترة لا تقل عن 8 أسابيع، والتي جعلت إدارة النادي الملكي تأخذ جميع الإجراءات لتجديد عقد الحارس لونين خلال الساعات المقبلة.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة النادي المارينجي ترى أن لونين صاحب الـ 25 عاما، سيكون له دور كبير داخل قلعة "سنتياجو برنابيو"، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها مع ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة خلال حديثها مع لونين في وقت سابق، أن الحارس الأوكراني يرى أن فكرة الرحيل عن ريال مدريد ليس لها أساس من الصحة، لكنه يريد التواجد هنا لأطول فترة ممكنة، حيث يرى إنه سيكون الحارس الأساسي للنادي الملكي في المستقبل القريب.

وقد شارك لونين مع ريال مدريد في 25 مباراة بمختلف البطولات، اهتزت شباكه خلالهما بـ 19 هدفًا، وحافظ على شباكه نظيفة في 10 مباريات.

إصابة تيبو كورتوا

وقد تعرض كورتوا لإصابة قوية في الغضروف الأمامي للركبة اليمنى، والتي على إثرها سيغيب عن الملاعب لمدة 8 أسابيع مقبلة، مما يؤكد انتهاء موسمه الكروي الجاري مع النادي الملكي، دون أن يخوض أي مباراة رسمية.

وأبدى الحارس البلجيكي تأثره الشديد بتلك الإصابة القوية، وإنه لن يتنازل عن حالة التفاؤل بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي خلال الساعات الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي