عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك على هامش مران اليوم

تحيا مصر

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويرصد تحيا مصر تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك.

جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك 

وحرص المدير الفني على شرح برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في التدريب، وطالب جوميز من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال فترة التوقف بشكل جيد.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتولى البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال الإشراف على الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات متنوعة مثل الجري الخفيف، وتدريبات أخرى بالكرة.

 

واستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم بعدما حصل الفريق على راحة سلبية بالأمس بناء على قرار الجهاز الفني.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية 


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

 

وكان قد أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم جزائري لإدارة مباراة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.
ويتكون طاقم التحكيم من مصطفى غربال حكماً للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا. 
ويتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا.
واختار "كاف" الليبي جمال سالم مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي محمد قزاز.

تابع موقع تحيا مصر علي