عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة للعثور على اسد التجمع المتجول في الشارع

تفاصيل العثور على
تفاصيل العثور على اسد التجمع المتجول

تطورات وتفاصيل جديدة في واقعة اسد التجمع والذي عثرت عليه الأهالي في أحدى التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة وقامت بإبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، حيث يرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات في واقعة اسد التجمع.

القصة الكاملة لواقعة العثور على اسد التجمع

حيث حددت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة مالك اسد التجمع الذي عثر عليه متجولا في الشارع، وتم إخطار النيابة العامة التي قررت تسليم اسد التجمع إلى مزرعة حيوانات، وطلبت تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط العثور على الأسد، وكذا طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة أن مالك اسد التجمع ستيني مقيم في مدينة نصر، وجاري تكثيف الجهود الأمنية لضبطه ومناقشته عن اسباب وملابسات وتفاصيل اقتناء اسد التجمع واستكمال التحقيقات والتحريات في الواقعة، بعد عثور الأهالي على الاسد في الشوارع وضبطه بواسطة شباك.

تفاصيل العثور على اسد متجول في شوارع التجمع

حيث كان أحد أفراد الأمن الإداري بأحد التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة قد فوجئوا بتجول أسد صغير بشوارع التجمع الأول، وتمكن بالاشتراك مع آخرين من الإمساك بـ اسد التجمع وتسليمه لقسم الشرطة الذي أخطر النيابة وقامت بتسليم اسد التجمع لمزرعة حيوانات.

شهود العيان وكاميرات المراقبة رصدت قيام صاحب اسد التجمع بالذهاب إلى صديق له في التجمع السكني وكان برفقته الاسد، وتركه في الحديقة واستطاع الاسد الفرار والخروج إلى الشارع ولم يتمكنوا من العثور عليه ثم تم اكتشافه في ساعات الصباح الأولى أثناء تجوله في الشوارع.

تسليم اسد التجمع إلى مزرعة حيوانات

وأفاد فرد الأمن في القاهرة الجديدة أنه لم يستدل على صاحب اسد التجمع، وبالعرض على النيابة العامة قررت تسليم الشبل إلى مزرعة حيوانات لحين الاستدلال على صاحبه ، وتم تحرير محضر بالواقعة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

نصت المادة 375 مكرر من قانون العقوبات على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة كل من قام بنفسه أو بواسطة الغير باستعراض القوة أو التلويح بالعنف أو التهديد بأيهما أو استخدامه ضد المجنى عليه أو مع زوجه أو أحد أصوله أو فروعه، وذلك بقصد ترويعه أو التخويف بإلحاق أى أذى مادى أو معنوى به أو الإضرار بممتلكاته أو سلب ماله أو الحصول على منفعة منه أو التأثير فى إرادته لفرض السطوة عليه أو إرغامه على القيام بعمل أو حمله على الامتناع عنه أو لتعطيل تنفيذ القوانين أو التشريعات أو مقاومة السلطات أو منع تنفيذ الأحكام، أو الأوامر أو الإجراءات القضائية واجبة التنفيذ أو تكدير الأمن أو السكينة العامة، متى كان من شأن ذلك الفعل أو التهديد إلقاء الرعب فى نفس المجنى عليه أو تكدير أمنه أو سكينته أو طمأنينته أو تعريض حياته أو سلامته للخطر أو إلحاق الضرر بشىء من ممتلكاته أو مصالحه أو المساس بحريته الشخصية أو شرفه أو اعتباره.

تابع موقع تحيا مصر علي