عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب ويلز : اللاعبون يمتلكون الخبرة الكافية لحسم التأهل أمام فنلندا

مدرب ويلز
مدرب ويلز

يستمر البحث عن تصريحات الويلزي روبيرت بيج المدير الفني للمنتخب الويلزي، حيث أكد روبيرت بيج المدير الفني لمنتخب ويلز أن معنويات الفريق مرتفعة وهناك حالة تفاؤل كبيرة في معسكر الفريق لتحقيق الفوز وحسم التأهل للأدوار النهائية أمام المنتخب الفينلاندي.

وعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ويلز وفينلاندا على ستاد كاريف سيتي بالعاصمة الويلزية ضمن مباريات ملحق الخاصة بتصفيات بطولة كأس الدوري الأمم الأوروبية، غدًا يوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات روبيرت بيج المدير الفني لمنتخب ويلز في المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم الأربعاء.

تصريحات مدرب ويلز

وأضاف روبيرت بيج المدير الفني لمنتخب ويلز : نحن نمر بحالة فنية جيدة الأن، لقد خاض اللاعبون مباريات عديدة ورأيتهم يُسجلون أهدافًا كثيرة مع فرقهم في الفترة الماضية، لا نشعر بالقلق من مواجهة المنتخب الفينلندي.

وتابع روبيرت بيج المدير الفني لمنتخب ويلز : نحن نفهم أهمية مباراة الغد أمام منتخب فنلندا، المباراة تعني الكثير لنا وللشعب الويلزي، لقد كنا هنا من قبل ونستطيع المرور وحسم التأهل للأدوار النهائية في بطولة كأس الدوري الأمم الأوروبية.

ووجه روبيرت بيج رسالة إلى الجمهور الويلزي : القرعة أعطت أفضلية لنا بلعب مباراة الغد في ملعبنا ووسط جماهيرنا، علينا استغلال ذلك، وأنا أعرف أهمية هذه المباراة خاصة بالنسبة للجمهور وأعلم أنهم سيُساعدوننا في تخطي هذه المباراة الصعبة.

وعن غيابات المنتخب الويلزي أجاب روبيرت بيج : هناك تغيير وحيد فقط عن قائمتنا أمام المنتخب القبرصي، حيث سيحل مورجان فوكس بديلًا للاعب بين كابانجو، بينما خرج و لو بداعٍ الإصابة.

واستمر روبيرت بيج في حديثه : لدي ثقة في اللاعبين وأنا متأكد من الحالة الفنية الجيدة التي يمروا بها الأن، علينا ألا نقع في فخ التأخر في النتيجة، وأن نأخذ المباراة على محمل الجد منذ الدقيقة الأولى، حتى النهاية.

واختتم روبيرت بيج مدرب المنتخب الويلزي المؤتمر الصحفي : يتواجد معنا لاعبين قد تأهلوا إلى الأدوار النهائية من قبل وأنا أعلم أنهم يُريدوا تحقيق المزيد بالفوز غدًا أمام المنتخب الفنلندي.

ويختتم اليوم المنتخب الويلزي بقيادة المدرب روبيرت بيج تدريباته الجماعية على ستاد كارديف سيتي، استعدادًا لمواجهة المنتخب الفنلندي غدًا الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي