عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 10.. علم أحمد السقا بحرق طارق لطفي لمنزله

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة 10.. بدأت الحلقة 10 من مسلسل العتاولة بتخلى نصار «أحمد السقا» عن حنة «زينة» بعدما رأها في السجن وسط المقبوض عليهم في قضية دعارة.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 10

وبعد خروج حنة من السجن قابلتها نهى عابدين التي ضمنتها، وقامت حنة بعتابها على إرسالها إلى شقة الدعارة لتؤكد لها الأخيرة أنها لم تكن تعلم، وعلى الجانب الآخر أخبر نصار شقيقه خضر أنه كان على حق وبعدها ذهب إلى صلاح عبد الله ليروي له ما حدث فطلب منه الأخير أن يتأكد من الأمر حتى لا يظلم حنة، وهو ما يرصده تحيا مصر

أحمد السقا 

ذهب خضر إلى والدته سترة «فريدة سيف النصر» والفرحة تغمره بعدما صدق نصار اللعبة الذي أوقع فيها حنة.

هروب نجل أحمد السقا ومي كساب

يهرب فارس ابن نصار وعيشة «مي كساب» من المنزل، بعدما قالت الأخيرة أنه ليس ابنها لتجده حنة وتجلبه لنصار وعيشة التي تتواجه معها لأول مرة. 

باسم سمرة يصدم أحمد السقا بهوية حارق منزله

يخبر السبتي عيسى «باسم سمرة» أن خضر هو من قام بحرق شقة نصار، ليقوم عيسى بإخبار نصار بالأمر، على الجانب الآخر اتصلت شقيقة مديحة بنصار وأخبرته أن حنة بريئة وطلبت منه يأتي إلى منزلها وشقيقتها وعند ذهابه وجد حنة هناك لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 10 من مسلسل العتاولة. 

العتاولة 

مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور قصة مسلسل العتاولة حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك، وحقق العمل نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور بمختلف فئاته فهو بطولة نخبة من كبار النجوم وأشاد به عدد كبير من النقاد والنجوم. 

وينطلق عرض مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا والفنان طارق لطفي والنجمة زينة زكي كساب الحلقة 10 على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساء ويعاد الساعة 2 مساء، فيما يعرض على قناة MBC مصر 2 الساعة 9:30 مساء، فضلًا عن عرضه أيضا على منصة «شاهد» الإلكترونية. 

تابع موقع تحيا مصر علي