عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تهديد بالقتل في مسلسل صدفة الحلقة 10 بطولة ريهام حجاج

ريهام حجاج - مسلسل
ريهام حجاج - مسلسل صدفة

شهد مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج تصاعد ملحوظ في الأحداث، حيث انكشفت أسرار جاءت مفاجئة للمشاهدين منها اكتشاف أن خالد الصاوي والد ريهام حجاج، وتورط ريهام حجاج في زواج وهي لا تعلم كيف حدث وغيرهم الكثير.

ريهام حجاج تتعرض للتهديد بالقتل في مسلسل صدفة الحلقة 10 

وبدأت الحلقة 10 من مسلسل صدفة كما رصدها موقع تحيا مصر بذهاب سلوى خطاب إلى زوج ابنتها ميار الغيطي لتتناقش معه في قرار الطلاق الذي اتخذه وتفهم ما الذي جعله يرغب في ترك ابنتها، لتكتشف أنه اخترق هاتفها ورأى جميع محادثاتها مع فراس سعيد الذي يقدم شخصية معتز، بالإضافة لرؤيته فيديوهات  تجمعها مع صديق والدها أثناء خيانتها لزوجها، وبعدما علمت سلوى خطاب بذلك قررت الذهاب إلى المدرسة لتلتقي بصدفة التي تقوم بدورها ريهام حجاج والتأكد مما يدور في عقلها أن ريهام حجاج ابنة خالد الصاوي.

ريهام حجاج - مسلسل صدفة 

وبالفعل تأكدت من ذلك من خلال خداع ريهام حجاج وأقنعتها أن خالد الصاوي هو من كشف لها كل شئ، لتروي لها ريهام حجاج كل ما حدث معها وتؤكد لها أنها ابنته من أسماء، فتهددها سلوى خطاب بعدم قول هذا الحديث مرة أخرى وأن تبتعد عن زوجها خالد الصاوي وإلا قتلتها وتخلصت منها.

معرفة الطلاب بزواج ريهام حجاج في مسلسل صدفة الحلقة 10

وجاء على هامش مسلسل صدفة الحلقة 10 معرفة جميع الطلاب في المدرسة التي تعمل بها ريهام حجاج بزواج ريهام حجاج من رجل يُدعى جلال الحسيني، وذلك بعدما تحدثت مع طارق الذي يمثل دوره عصام السقا عن الموضوع داخل غرفة المدرسين وسمعتهم زميلتها فقالت لكل شخص في المدرسة، ويتفاجئ الطلاب من خبر زواج صدفة ويتسائلون عن سبب إخفائها خبر زواجها عن الجميع.

خالد الصاوي

ومن ناحية أخرى تأتي رحاب الجمل التي تقدم دور شقيقة ريهام حجاج "صدفة" وهي ذاهبة إلى خالد الصاوي لتترجاه أن يقبل ريهام حجاج ابنته وأنها لم تكذب عليه وأن ما روته له هو ماحدث، لكنه لم يقتنع بقولها و يطردها ويقول لها أنها تفعل ذلك لتساومه وتأخذ منه نقود.

ريهام حجاج تكشف لغز جديد في فضية زواجها في مسلسل صدفة الحلقة 10

وانتقل المشهد إلى ريهام حجاج وعصام السقا وهما جالسان مع المحامي ليصلا إلى حل في موضوع زواجها من عمه جلال الحسيني الذي يقوم بدوره رشدي الشامي، لتخبرهم صدفة أنها تذكرت شئ يوم مقابلتها لهذا الرجل، حيث أنه جعلها توقع على أوراق بعد وهمها أنها أوراق للالتحاق بوظيفة جديدة براتب 20000 جنيه ولا تعلم ماحدث بعد ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي