عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 11.. انتحار ممرضة بسبب حمزة العيلي

حمزة العيلي
حمزة العيلي

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 11.. بدأت الحلقة 11 من مسلسل المداح أسطورة العودة ببحث منال «دنيا عبد العزيز» عن زوجها زين بعد اختفاءه وتقوم تحرير محضر هي وطليقها حسن «خالد سرحان» باختفاءه.

أحداث مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 11

يحاول صابر المداح «حمادة هلال» تبرأءة إحسان «حمزة العيلي» من قتل 12 شخص وإذا بممرضة تنتحر خلال وجود إحسان الذي يجده صابر واقفًا إلى جانب دكتور سميح «فتحي عبد الوهاب» فيدرك أنه الجن موت حيث نجح في الهروب، وهو ما يرصده تحيا  مصر

المداح

حمادة هلال يُفسر معنى البردية

يقرأ صابر المداح البردية وتقول أن هناك حرب وموت حتى يجد الحفيد ورث الجد، ويرسل الدكتور زهير «جميل برسوم» رسالة لصابر المداح يشرح له فيها معنى الرقم 331، وهو الرقم الذي زار فيه الإسكندر الأكبر معبد آمون في واحة سيوة، ويطلب من صابر المداح أن يذهب إلى واحة سيوة ليبحث عن ورث أجداده.

يذهب صابر المداح إلى الشيخ خضر ويتحدث معه عن اكتشافه أن إحسان خدعه بعدما ذهب إلى عنده في المستشفى ليطمئه أنه سيقف بجانبه ويحاول إخراجه. 

هبة مجدي تُصر على الذهاب مع زوجها حمادة هلال 

يصل إحسان إلى واحة سيوة قبل أن يصل إليها صابر المداح، وعلى الجانب الآخر يواجه صابر الدكتور سميح ويتحداه أنه لن يستولى على الأض، وتنتهي الحلقة 10 من مسلسل المداح أسطورة العودة بوصول صابر المداح إلى مقام سيدي جعفر في واحة سيوة مع زوجته رحاب «هبة مجدي» التي أصرت على الذهاب معه.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة 

ويعد مسلسل المداح أسطورة العودة العودة الحلقة الحادية عشر، بطولة الفنان حمادة هلال، كل من: هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبدالعزيز، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل المداح أسطورة العودة 

وتدور احداث مسلسل المداح اسطورة العودة حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

حمادة هلال بطل مسلسل المداح أسطورة العودة ضحية رامز جاب من الآخر 

وكان وقع الفنان المصري المتألق حمادة هلال بطل مسلسل المداح أسطورة العود رفقة النجم أحمد فهمي ضحية الحلقة التاسعة من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض عبر قناة Mbc مصر الفضائية مباشرًة عقب صلاة المغرب يوميًا طوال شهر رمضان. 

تابع موقع تحيا مصر علي