عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشاكل في القلب ومرض وراثي.. حقيقة إصابة جواو كانسيلو لاعب برشلونة بالقلب

جواو كانسيلو
جواو كانسيلو

يستمر البحث عن حقيقة إصابة البرتغالي جواو كانسيلو لاعب فريق برشلونة، حيث أشار رادو كتالونيا أن اللاعب جواو كانسيلو يُعاني حاليًا مرض وراثي منعه من اللعب أمام فريق أتليتكو مدريد ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري حقيقة إصابة البرتغالي جواو كانسيلو مدافع فريق برشلونة.

على الرغم من انتشار العديد من التقارير الإسبانية التي تُشير لإصابة البرتغالي جواو كانسيلو لاعب فريق برشلونة الإسباني لمشاكل في عضلة القلب، إلا أن راديو كتالونا قد نفى هذه الشائعة وأكد أن إصابة جواو كانسيلو ليست مرتبطة بعضلة القلب، بل مرض وراثي، ولم يستطع البرتغالي كانسيلو لعب مباراة فريقه أمام فريق اتليتكو مدريد ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز بسبب هذا المرض الوراثي.

برشلونة ينفي إصابة كانسيلو

واضطر فريق برشلونة لإصدار بيانًا رسميًا لإنهاء حالة القلق ولنفي الشائعات التي تدور حول البرتغالي جواو كانسيلو مدافع الفريق الإسباني، بأن اللاعب جواو كانسيلو لا يُعاني من أي مشاكل صحية منعته من المشاركة مع الفريق أمام فريق أتليتكو مدريد أو تمنعه من لعب كرة القدم بصفة عامة.

وجاء بيان فريق برشلونة الإسباني كالآتي : في الإسبوع الماضي لم يسافر جواو كانسيلو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بداعٍ الإصابة لمواجهة فريق أتلتيكو مدريد ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأضاف فريق برشلونة من خلال البيان الرسمي : لقد اجتاز اللاعب جواو كانسيلو مدافع الفريق جميع الكشوفات الطبية والاجراءات الوقائية من قبل الطاقم الطبي ويستطيع لعب المباريات بشكل طبيعي، كما أنه سيتواجد في قائمة المنتخب الوطني البرتغالي.

مدرب البرتغال : كانسيلو جاهز لمواجهة سلوفينيا

وأكد الإسباني روبيرتو مارتنيز المدير الفني لمنتخب البرتغال، على جاهزية جواو كانسيلو للعودة إلى الملاعب مرة أخرى، حيث سيكون متواجد في قائمة المنتخب البرتغالي التي ستواجه المنتخب السلوفيني يوم الثلاثاء القادم الموافق السادس والعشرين من شهر مارس الجاري.

ويستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة المنتخب السويدي على ستاد جوماريوس، ضمن مباريات الدولية الودية في إطار مباريات الأجندة الدولية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" غدًا الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي