عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الدوري الإسباني ترد على ريال مدريد بشأن الهجوم على التحكيم

ريال مدريد
ريال مدريد

رفضت رابطة أندية الدوري الإسباني الممتاز برئاسة خافير تيباس، إدعاءات فريق ريال مدريد عن الحكم الإسباني خوان مارتينيز مونويرا بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء للإنجليزي جود بيلينجهام بسبب الإعتراض، في إحدى مباريات فريق ريال مدريد ضمن بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأكد تيباس رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني الممتاز بأن ريال مدريد يسعى للاستفادة عن طريق الضغط على الحكام الإسبان في بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر ردود رابطة أندية الدوري الإسباني الممتاز على فريق ريال مدريد.

رئيس رابطة الأندية يرفض اتهامات ريال مدريد

وأبدى خافير تيباس رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني الممتاز استنكاره من شكوى فريق ريال مدريد بشأن الحكم خوان مارتينيز واصفًا بأنه تعدي وهجوم صريح على المنظومة التحكيمية في إسبانيا، على خلفية واقعة طرد اللاعب جود بيلينجهام بعد اعتراضه على الحكم بعد انتهاء مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالتعادل الإيجابي (2-2) ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

خطوة تسويقية جديدة من رابطة الليجا
رابطة الليجا

وأعربت رابطة أندية الدوري الإسباني الممتاز عن دعمها الكامل والغير مشروط للحكام الإسبان الناشطين في بطولة الدوري الإسباني الممتار عبر بيان رسمي بشأن هجوم فريق ريال مدريد على الحكم خوان مارتنيز بعد اشهاره للبطاقة الحمراء ضد اللاعب جود بيلينجهام بسبب الاعتراض.

ترى اللجنة المفوضة من رابطة أندية الدوري الإسباني الممتاز، أن الشكوى التي تم تقديمها من قبل فريق ريال مدريد هي واحدة من مظاهر آخر الحملة القاسية التي يقوم بها فريق الريال ضد الحكام الناشطين في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أزمة ريال مدريد والتحكيم

وتأتي شكاوي فريق ريال مدريد من أجل الضغط على المنظومة التحكيمية من أجل الحصول على ميزة تنافسية خلال مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز عن باقٍ الفرق.

وتتمسك رابطة أندية الدوري الإسباني الممتاز بدعم قرارات الحكم خواتن مارتينيز التي اتخذها في مباراة ريال مدريد وفالنسيا دعم كامل، حيث التزم الحكم خوان مارتينيز بقوانين الرابطة والقواعد التي وضعتها المنظومة التحكيمية من قبل اللجنة الفنية للحكام.

خطوة تسويقية جديدة من رابطة الليجا
الليجا

كما أوضحت رابطة أندية الدوري الإسباني الممتاز أن جميع قرارات الحكم خوان مارتينيز في مباراة ريال مدريد وفالنسيا قد تمت مراجعتها من قبل لجنة فنية خاصة بدقة وفقًا للوائح وقواعد التي وضعتها المنظومة التحكيمية.

تابع موقع تحيا مصر علي