عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 20 مارس 2024| قرعة مصر في أولمبياد باريس وأحمد شوبير يكشف الأسرار مع العرافة وحسام حسن يتحدث عن مواجهة نيوزيلندا

حسام حسن
حسام حسن

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 20 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الهامة على مدار اليوم، وأقيمت قرعة أولمبياد باريس 2024 وتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة، وحديث أحمد شوبير مع العرافة عن العديد من الأسرار، بجانب حديث حسام حسن مدرب منتخب مصر عن مواجهة نيوزيلندا في بداية مباريات كأس عاصمة مصر الودية الدولية، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 20 مارس 2024 2024.

تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، وأضاف حسام حسن في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة نيوزيلندا، منتخب نيوزيلندا محترم وجيد للغاية ويعتمد على طريقة لعب الدوري الإنجليزي ولديه عدد كبير من اللاعبين المميزين، وستكون المواجهة مفيدة للمنتخب.

واستكمل حسام حسن تصريحاته، مستعد لكل الانتقادات الفنية في الفترة المقبلة من أي شخص، ولو هناك شخص يريد معرفة أسباب عدم تواجد محمد صلاح سأتحدث معه والأهم أن يكون هناك احترام متبادل.

لا يتوفر وصف.
حسام حسن

قرعة أولمبياد باريس 2024.. مصر في المجموعة الثالثة

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، أقيمت قرعة أولمبياد باريس 2024

المجموعة الأولى| منتخب فرنسا – منتخب نيوزيلاندا – منتخب أمريكا – المنتخب المتأهل من الملحق الأفريقي الأسيوي.

المجموعة الثانية| منتخب الأرجنتين – منتخب المغرب – ثالث كأس أمم أسيا – منتخب أوكرانيا.

المجموعة الثالثة| وصيف كأس أمم أسيا – منتخب إسبانيا – منتخب مصر – منتخب جمهورية الدومينيكان.

المجموعة الرابعة| بطل كأس أمم أسيا – منتخب باراجواي – منتخب مالي – الكيان الصهيوني.

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي والإمارات في بطولة غرب آسيا

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، بدأت مباراة مصر والإمارات بهجوم من جانب منتخب الإمارات ولكن تمكن حمزة علاء أن يتصدى لأولى الكرات الخطيرة.

وفي الدقيقة 82 سجل بلال مظهر الهدف الأول والوحيد في المباراة بعد صناعة رائعة من إبراهيم عادل، واستمرت النتيجة على حالها حتى النهاية.

شوبير
أحمد شوبير

تصريحات أحمد شوبير مع بسمة وهبة في برنامج العرافة

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، أضاف أحمد شوبير نجم الأهلي السابق : عندما لعبنا في الجابون لم يقم أحد المسؤولين بالمنتخب الأفريقي بأحد الأعمال السحرية.

وعن مباراة القمة الأخيرة : كنت شديد الخوف على مصطفى من تسديدات احمد مصطفى زيزو، زيزو يُعتبر أفضل لاعبي الكرة المصرية الان وكنت خائف من تهديداته، ولاعب مثله أتمنى أن يأتي الأهلي، زيزو ليس فقط على المستوى الفني، بل على المستوى الشخصي زيزو أفضل اللاعبين أخلاقًا.

تابع موقع تحيا مصر علي