عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 20 مارس 2024| حسام غالي رئيسا لبعثة الأهلي في تنزانيا وحسام حسن يتحدث عن إصابة حسام الشحات وفحص طبي لوسام أبو علي

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 20 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الاخبار الهامة التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 20 مارس 2024.

حسام غالي رئيسا لبعثة الأهلي في تنزانيا

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء، قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء تكليف حسام غالي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الأهلي في تنزانيا لمواجهة سيمبا.

ويلعب الأهلي أمام سيمبا التنزاني يوم 29 مارس المقبل في جولة الذهاب للدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

لا يتوفر وصف.
بيان الأهلي

الأهلي يطمئن على حالة المصابين في منتخب مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء، تواصل طبيب النادي الأهلي أحمد جاب الله مع طبيب منتخب مصر للاطمئنان على حالة أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي.

وكان كوكا قد تواجد مع منتخب مصر وهو لديه إصابة ويعاني من آلام في الضلوع.

فحص طبي لوسام أبو علي لمعرفة موقفه من المشاركة في مباراة سميبا

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء، يخضع وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي لفحص طبي لمعرفة موقف اللاعب من المشاركة في مباراة سميبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

وكان وسام أبو علي قد تعرض للإصابة بعد مباراة بلدية المحلة في الدوري المصري وغاب عن نهائي كأس مصر.

محمود كهربا يقود هجوم الأهلي في مباراة سيمبا التنزاني

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء، يقترب محمود عبد المنعم كهربا من قيادة هجوم النادي الأهلي في مباراة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حسام حسن يتحدث عن إصابة حسين الشحات

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء، قال حسام حسن مدرب منتخب مصر أن حسين الشحات كان يعاني من إصابة وفضل عودته للنادي الأهلي من أجل التعافي من الإصابة ولم يتهرب من المنتخب.

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أحمد شوبير يكشف كواليس وأسرار في برنامج العرافة

قال أحمد شوبير عن حقيقة عرض الـ 5 مليون ليكون مُحايدًا في انتخابات الأهلي : عندما أُجريت الانتخابات الأولية بين الكابتن محمود الخطيب محمود طاهر، كنت متواجد في قناة صدى البلد أعمل مع رجل الأعمال محمد أبو العينين، وكان موقفي في الانتخابات واضح وهو دعم الكابتن محمود الخطيب، على الرغم أن قائمة الكابتن محمود الخطيب قامت بحملات إعلانية ودعائية في جميع القنوات المصرية ما عدا قناة صدى البلد، التي كنت أقوم بتغطية الانتخابات من خلالها.

تابع موقع تحيا مصر علي