عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة من النضج الفني.. نعمة الأفوكاتو يُعيد اكتشاف مي عمر ويعكس رؤية فنية مميزة لصاحبها محمد سامي

نعمة الأفوكاتو
نعمة الأفوكاتو

حالة من النضج الفني تطل علينا بها النجمة المصرية مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي يُعرض خلال الماراثون الرمضاني الجاري 2024، فنحن أمام فنانة تُعيد اكتشاف نفسها مرة أخرى من خلال مخرج متميز يُبرز مواهبها الفنية.

محمد سامي صاحب رؤية فنية ومي عمر تمتلك قدرات جبارة 

فاستطاع المخرج المبدع محمد سامي أن يُقدم عمل درامي يرصده تحيا مصر، متكامل الأركان من بطلة تمتلك قدرات جبارة ولديها من الأدوات التي تجعلها فارقة بسنين ضوئية عن نجوم جيلها وهي الموهوبة مي عمر إلى فنان مُتمكن يتقمص الشخصية بشكل يجعل المشاهد يُصدق أنه خائن ونذل مع زوجته وهو المتألق أحمد زاهر.

مي عمر 

نعمة الأفوكاتو عمل درامي متكامل 
 

مرورًا بنجوم كبار تشعر وكأنهم في ملعب يباصون الكرة لبعضهم البعض، حيث أن لكل منهم مساحته التي يبدع فيها ومع ذلك يظهر بينهم تعاون تعكسه الشاشة وهو ما يزيد العمل نجاح.

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

نعمة الأفوكاتو تركيبة راهن عليها محمد سامي 

نهايًة بسيناريو خالي من المط والملل، فمع كل حلقة تظهر مفاجأة تجعل المشاهد على أحر من الجمر لمعرفة الأحداث اللاحقة.. فهي تركيبة راهن عليها محمد سامي الذي لديه من الخبرة ما تكفيه في معرفة نوعية الأعمال التي تلاقي قبول جماهيري وتحظى بشعبية جارفة.

ومسلسل نعمة الأفوكاتو يشارك فيه نخبة من أبرز نجوم التمثيل وهم مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

وتدور قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر وإخراج محمد سامي في إطار اجتماعي تشويقي وتجسد خلاله مي عمر شخصية محامية تدعى نعمة سعيد أبو علب المحامية بالاستئناف العالي ومجلس الدولة، وتتعرض للعديد من المواقف والأحداث الصعبة من أقرب الناس ليها.

وأشاد بالعمل عدد كبير من المشاهير حرصت الفنانة المتألقة مي عمر على توجيه الشكر لهم، وأبرزهم: علاء مبارك، معالي الوزير أنس الفقي، النجم الكبير تامر حسني، النجمة الكبيرة أحلام، النجمه الكبيرة إلهام شاهين، الكاتب الكبير فهد العليوة، المخرج الكبير مجدي الهواري، الناقد الكبير طارق الشناوي، الدكتورة هبه قطب، الإعلاميه الكبيرة هالة سرحان، الملحن الكبير فهد الناصر ، الكاتب الكبير نبيل فهد المعجل.

تابع موقع تحيا مصر علي