عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الارصاد تعلن عن حالة الطقس اليوم الخميس وسقوط أمطار على هذه المناطق

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

اعلنت هيئة الارصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الخميس 21 مارس 2024 حيث يشهد الطقس ارتفاع في درجات الحرارة مع سقوط امطار متفاوتة الشدة مع نشاط رياح يضرب شمال البلاد.

حالة الطقس اليوم الخميس

واوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع اليوم أن يشهد الطقس ارتفاع فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية.

الطقس اليوم الخميس

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى تمتد خفيفة مساء إلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناه.

كما تنشط الرياح على مناطق من شمال البلاد مرورا بالقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

حالة الطقس الجمعة القادمة

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية الى حالة الطقس بدءًا الجمعة المقبلة، والتى تشهد شبورة مائية، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس من اليوم إلى الأحد 24 مارس 

واعلنت الهيئة العامة للأرصاد الحوية حالة الطقس من اليوم الخميس 21 مارس إلى الأحد 24 مارس ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، مع شبورة مائية صباحاً علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

كما نشطت  الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحب الرعدية.

مع طقس بارد  فى الليل والصباح الباكر  على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحرى، وشمال الصعيد، مع طقس مائلا للدفء نهارا على سيناء، بارد ليلا.

حالة الطقس فى مصر   

وجهت هيئة الأرصاد الجوية تحذيرا عاجلا للمواطنين لعدم تخفيف الملابس خلال الأيام المقبلة لتجنب الإصابة بنزلات البرد.

واكدت الأرصاد الجوية أنه يتأثر بأمطار خفيفة إلى متوسطة، بنسبة حدوث 30 % تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس وسيناء، على فترات متقطعة على البلاد.
 

تابع موقع تحيا مصر علي