عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة لجماهير الأهلي.. هل يرحل محمد عبدالمنعم عن القلعة الحمراء؟

تحيا مصر

أصبح تواجد محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي داخل جدران القلعة الحمراء محل شك، بعد رغبته الكبيرة في خوض تجربة الاحتراف بعد نهاية تعاقده مع المارد الأحمر.

وكان عبد المنعم يراهن على نفسه بظهور أكثر من رائع وجذب الأنظار في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، لكن خروج منتخب مصر من الدور ثمن النهائي وظهوره بشكل متواضع، أدى إلى تراجع تسويقه خلال الفترة الماضية.

رحيل عبدالمنعم

وعلم "تحيا مصر"، أن وكيل محمد عبد المنعم قد تواصل مع العديد من الأندية الألمانية والإسبانية خلال الفترة الماضية، وذلك لعرض خدمات المدافع ومشاهدته في مباريات الأهلي الحاسمة سواء كانت ماضية أو مقبلة.

وقد طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، من إدارة النادي الأهلي بسرعة التخطيط والتعاقد مع مدافع في نفس قدرات محمد عبد المنعم، في ظل إصرار الأخير على الرحيل في حال إمتلاكه عرض إحتراف.

وأكد المصدر، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن مجلس الإدارة يريد تجديد عقود محمد عبد المنعم مقابل مادي كبير بناء على رغبة كولر، إضافة إلى حاجة المارد الأحمر لخدماته كونه أحد الركائز الأساسية للقلعة الحمراء خلال الوقت الحالي.

وينتهي عقد محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي في الصيف المقبل، حيث يحق له التوقيع لأي ناد دون مقابل للقلعة الحمراء.

موديست والرحيل عن الأهلي

تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ونية مجلس الإدارة من بقاء اللاعب أو رحيله بعد نهاية الموسم الجاري.

وقال مصدر خلال تصريحاته لـ "تحيا مصر"، أن مجلس إدارة النادي الأهلي استقر على رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، حيث يسعى للتعاقد مع مهاجم أجنبي آخر بناء على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر".

وأشار المصدر، "أن هناك عدة أسباب لعدم تجديد تعاقد موديست، وأبرزها هو عدم تحقيق البنود المتفق عليها في العقد المبرم بين اللاعب والنادي، حيث لم يستطع موديست تسجيل عدد الأهداف أو صناعتها، كما لم يشارك مع المارد الأحمر بنسبة لا تقل عن 70 %".

وشدد، "أنتوني موديست لم يك مقنعًا لمجلس إدارة النادي الأهلي وللمدير الفني مارسيل كولر، وذلك بعد عدم استغلال خبراته الكروية بالمشاركة مع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة".

واختتم المصدر تصريحاته، "أن مجلس إدارة القلعة الحمراء سيوجه الشكر للاعب الفرنسي أنتوني موديست عقب نهاية الموسم الجاري، حيث لم تحقق التجربة النجاح المأمول والمتوقع من المهاجم".

تابع موقع تحيا مصر علي