عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رحيلها.. من هي سهير ترك آخر زوجات فريد شوقي؟

فريد شوقي وزوجته
فريد شوقي وزوجته سهير ترك

رحلت عن عالمنا مساء أمس الأربعاء الموافق 20 مارس الجاري، السيدة سهير ترك ومن المقرر تشييع جثمانها اليوم الخميس من مسجد عبد الرحمن الكواكبي في العجوزة عقب صلاة الظهر ودفن الجثمان في مقابر فريد شوقي على طريق الفيوم.

معلومات حول سهير ترك 

وتُعد سهير ترك التي يرصد تحيا مصر معلومات عنها، هي الزوجة الرابعة والأخيرة للفنان الكبير الراحل فريد شوقي حيث استمر زواجهما 28 عام إلى أنى توفى وحش الشاشة، وأُثمرت عن هذه الزيجة الفنانة رانيا فريد شوقي وعبير فريد شوقي.

سهير ترك مع أسرتها

ناهد السباعي تكشف عن وفاة سهير ترك 

وكشفت ناهد السباعي نجلة المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي عن نبأ الوفاة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك، والدة خالتي رانيا فريد شوقي، وعبير فريد شوقي.. نسألكم الفاتحة، والدعاء لكل من فقدناهم.

فريد شوقي وسهير ترك

رانيا فريد شوقي تطلب الدعاء لوالدتها سهير ترك 

وطالبت رانيا فريد شوقي بالدعاء لوالدتها قائلة: انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمي نور عيني المغفورة لها باذن الله تعالي السيدة الفاضلة سهير ترك وستقام صلاة الجنازة الخميس بعد صلاة الظهر في مسجد الكواكبي مسجد فريد شوقي بالعجوزة والدفن في مقابر العائلة في طريق الفيوم.. أرجو الدعاء لها في هذه الأيام المباركة.

وحرص الفنان شريف إدريس على نعي الراحلة من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: إنا لله وإنا اليه راجعون..انتقلت الي رحمة الله السيده سهير ترك حرم الفنان العظيم فريد شوقي..خالص التعازي للأخت والصديقه العزيزه رانيا فريد شوقي والاخت والصديقه العزيزه عبير فريد شوقي..الله يرحمها ويصبر قلوبكم.

ونعت نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي وفاة زوجة الفنان الكبير فريد شوقى ووالدة كلاً من الفنانة  رانيا فريد شوقي، والمخرجة عبير فريد شوقي، وتقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الادارة بخالص التعازي لأسرة الراحله  داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان وإنا لله وانا اليه راجعون.

في سياق مختلف، حققت الفنانة رانيا فريد شوقي نجاح واسع في مسلسل المداح الجزء الثالث وهو من بطولة نخبة من النجوم أبرزهم حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، وتامر شلتوت، والمسلسل من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي