عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء.. نجم الزمالك يقترب من بيراميدز

محمود علاء
محمود علاء

يستعد مسؤولو نادي بيراميدز لدخول سوق الانتقالات الصيفي المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق، حيث يبحث النادي السماوي عن التعاقد مع مدافع محلي من العيار الثقيل.

نجم الزمالك يقترب من بيراميدز

وعلم موقع "تحيا مصر"، أن الكراوتي كورسلاف يورشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، طلب من إدارة النادي السماوي بسرعة التعاقد مع اللاعب محمود علاء مدافع نادي الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، حيث ينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

ويمتلك نادي بيراميدز أربعة لاعبين من العيار الثقيل في مركز قلب الدفاع، لكن بعدما ضربت الإصابات الفريق خلال الفترة الماضية، جعلت المدير الفني يورشيتش يدفع باللاعب محمود عبد العاطي في مركز قلب الدفاع، مما جعله يطالب بالتعاقد مع محمود علاء في الميركاتو الصيفي المقبل.

وجاء طلب نادي بيراميدز بالتعاقد مع محمود علاء، بعد خروجه من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، حيث شارك مع الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة، لكنه لم يقدم المستوى الذي يرضي المدير الفني والجماهير البيضاء، مما يجعله يرحل عن الزمالك بنهاية الموسم.

مباراة ودية للزمالك أمام زد استعدادًا لمواجهة فيوتشر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في التاسعة والنصف مساء يوم السبت المقبل، أمام فريق زد باستاد بتروسبورت، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم جزائري لإدارة مباراة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ويتكون طاقم التحكيم من مصطفى غربال حكماً للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي