عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب مودرن فيوتشر يكشف تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

أكد أحمد عيد رئيس الجهاز الطبي بنادي مودرن فيوتشر، أن أحمد رفعت لاعب الفريق استعاد وعيه بشكل كامل خلال الساعات الأخيرة، وبدأ يتنفس بشكل طبيعي، وسيكون هناك اختبارات للذاكرة خلال اليومين المقبلين، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات طبيب نادي مودرن فيوتشر.

تصريحات طبيب نادي مودرن فيوتشر عن حالة أحمد رفعت

وقال أحمد عيد رئيس الجهاز الطبي بنادي مودرن فيوتشر أن أحمد رفعت وقت التحرك وجدت أنه بيأخد نفسه بصعوبة ثم بعد ذلك لم يتنفس، وبدأنا الإنعاش مع اللاعب خلال تواجدنا في سيارة الإسعاف نتيجة التزاحم بين اللاعبين وطلبت بضرورة التوجه إلى المستشفى سريعًا والحمد لله المستشفى كان قريبًا من الملعب واستخدمنا جهاز الصدمات لمدة ساعة ونصف وحصل استجابة بعدها». 

ورد أحمد عيد عن سؤال هل يستطيع أحمد رفعت العودة لممارسة الكرة؟: «السؤال ده سابق لأوانه، حتى أكبر الدكاترة مش هيقدروا يحددوا موقف اللاعب وعودته لممارسة الكرة، هذه النقطة لها عوامل كثيرة وبعدها نحكم إذا كان يستطيع العودة لكرة القدم أم لا». 

أحمد رفعت
أحمد رفعت

تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت

وأتم أحمد عيد: «أحمد رفعت بدأ يتنفس بشكل طبيعي واستعاد وعيه بالكامل بنسبة 100%، وسيكون هناك اختبارات للذاكرة خلال اليومين القادمين، ولم نتحدث معه عن ما تعرض له في ملعب المباراة». 

أحمد شوبير يكشف تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت

وقال الإعلامي أحمد شوبير، أن حالة أحمد رفعت ما حدث لها يعتبر معجزة كبيرة لأن اللاعب كان في حالة خطيرة للغاية، والاستجابة لما حدث خلال الأيام الأخيرة هو تطور كبير، والقادم أفضل للاعب إن شاء الله.

وأكمل أحمد شوبير في تصريحاته، تم فصل جميع أجهزة التنفس الصناعي عن أحمد رفعت واللاعب يعتمد على نفسه حاليا بنسبة 100% وهناك تفكير بنقل اللاعب لأحد المستشفيات في القاهرة خلال الفترة القادمة، من أجل الرعاية الكاملة.

رفعت
أحمد رفعت

واختتم أحمد شوبير تصريحاته، أشكر مستشفى زمزم على التعامل مع الحالة ولم يكن هناك أي تقصير في التعامل مع حالة أحمد رفعت وأشكر هيثم عرابي المتواجد بشكل كامل في المستشفى من حدوث الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي