عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إجراء منظار رئة.. آخر تطورات حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

أحمد رفعت
أحمد رفعت

يستمر البحث عن أخر تطورات حالة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، حيث قرر الطاقم الطبي المُتخصص بعلاج حالة أحمد رفعت إجراء منظار على الرئة لمعرفة مدى استجابة رئة أحمد رفعت للعلاج وتشخيص حالة لتحديد طريقة علاجه خلال الفترة القادمة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات وليد دعبس عن أحمد رفعت

حيث أعلن رئيس نادي فيوتشر وليد دعبس أن مشكلة اللاعب أحمد رفعت حاليًا تكمُن في الرئة وسيتم الكشف عن نتيجة المنظار اليوم الثلاثاء من قبل الطاقم الطبي المُتخصص لعلاج حالة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر.

وأكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر بالأمس أن حالة اللاعب أحمد رفعت تشهد تحسنًا طفيفًا حيث استطاع أحمد رفعت الاستجابة مع الأطباء المتخصصين.

وليد دعبس
وليد دعبس

متابعة أحمد رفعت من الطاقم الطبي

وأشار المسؤولين في مستشفى زمزم أن الطاقم الطبي المُتخصص في علاج أحمد رفعت يتوقع تحسن حالته في الساعات القادمة بعد الكشف عن الفحوصات الخاصة برئة أحمد رفعت.
ولكنه سيزال على جهاز الغسيل الكلوي للتأكد من وظائف الكبد أنها تسير بشكل يُرام، بالإضافة إلى أجهزة التنفس الصناعي وفي حالة تخدير لكي لا يبذل مجهود.

أحمد رفعت والانتقال لمستشفى في سموحة

ومن المتوقع أن يتم نقل اللاعب أحمد رفعت إلى إحدى المستشفيات الخاصة في مدينة سموحة، كما أعلن سابقًا فرج عامر رئيس نادي سموحة، لكن في انتظار تحسن حالة اللاعب أحمد رفعت وقدرته على المغادرة من مستشفى زمزم.

بيان مستشفى زمزم

حيث أكدت مستشفى زمزم في بيان رسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن الأفضل للاعب أحمد رفعت أن يبقى في مستشفى زمزم في الوقت الحالي للحفاظ على صحته وتعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري  في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر
أحمد رفعت

وأضاف بيان مستشفى زمزم : تم عمل انعاش قلب رئوي استمر اكثر من ساعتين في الطوارئ و أثناء انعاش قلب رئوي, حدث اكثر من مرة اضطراب في ضربات القلب مما استدعى استخدام الصدمات الكهربائية أكثر من عشرين مرة وبعدها تم وضع المريض على أنبوب التنفس الصناعي.

تابع موقع تحيا مصر علي